رياضة

رفض استئناف أتلتيكو مدريد ضد إيقاف دييجو كوستا

الأربعاء 2018.1.10 10:51 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 432قراءة
  • 0 تعليق
دييجو كوستا مهاجم أتلتيكو مدريد

دييجو كوستا

رفضت لجنة الانضباط بالاتحاد الإسباني لكرة القدم، الاستئناف المقدم من نادي أتلتيكو مدريد ضد إيقاف مهاجمه الإسباني دييجو كوستا، عقب الطرد الذي تعرض له في مباراة خيتافي، السبت الماضي، في الجولة الـ18 من منافسات الليجا.

أتلتيكو مدريد يستأنف ضد بطاقات كوستا وجريزمان

وتعرض كوستا للطرد عقب احتفاله بالهدف الثاني في شباك فريق خيتافي مع الجماهير، وهو ما اعتبره حكم المباراة سبباً في وجود تهديدات لسلامة اللاعب، ليحصل على البطاقة الصفراء الثانية ويتعرض للطرد في الدقيقة 68 من المباراة التي انتهت بفوز "الروخوبلانكوس" بهدفين نظيفين.

وكشف موقع "جول" العالمي عن رفض لجنة الانضباط بالاتحاد الإسباني للاستئناف الذي قدمه الفريق الإسباني لرفع البطاقة الحمراء التي حصل عليها لاعبه، وذلك لما اشتمل عليه تقرير الحكم من قيام اللاعب بتصرفات قد تؤدي إلى حدوث مشاكل أمنية.

وبذلك يغيب المهاجم الإسباني عن مباراة الفريق المقبلة ضد إيبار، السبت، في الجولة الـ19 من منافسات الدوري الإسباني، كما سيكون مضطراً لدفع غرامة قدرها 600 يورو.

على صعيد آخر وافقت لجنة الانضباط على رفع البطاقة الصفراء التي حصل عليها الفرنسي أنطوان جريزمان لعرقلة سرخيو مورا، لاعب خيتافي، في الدقيقة 44 من عمر المباراة ذاتها، بعدما ثبت نجاحه في الحصول على الكرة وعدم استحقاقه للحصول على بطاقة صفراء.

يُذكر أن بطاقة جريزمان لم تكن الخامسة التي يستحق بموجبها الإيقاف، ولكن عمد النادي إلى الاستئناف ضدها نظراً لكونها الرابعة، ما يعني أن اللاعب قد يتعرض للإيقاف في حالة حصوله على بطاقة جديدة.

تعليقات