رياضة

مارادونا: أعتذر لراموس.. لكنه ليس نجما

السبت 2018.6.30 04:45 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 187قراءة
  • 0 تعليق
كأس العالم 2018 بروسيا

الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا

قدم دييجو أرماندو مارادونا أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، اعتذاره للإسباني سيرخيو راموس مدافع وقائد منتخب إسبانيا، متمسكا في الوقت ذاته برأيه "الكروي البحث" بخصوص لاعب ريال مدريد.

"فيفا" يطالب مارادونا باحترام منافسي الأرجنتين

وكان مارادونا انتقد راموس ووصفه بـ"اللاعب العادي"، مشيرا إلى أن الأوروجوياني دييجو جودين مدافع أتلتيكو مدريد يتفوق عليه بفارق كبير.

وفي مقابلة مع صحيفة "ماركا" الإسبانية من روسيا حيث يقام مونديال 2018 قال مارادونا "إذا أراد راموس، يمكن أن أعتذر له، لكنني لن أغير رأيي الذي أعتبره كروي بحت، إنه لاعب وقائد عظيم، يمكن أن يكون قائد جيد، كما نرى في ريال مدريد، لكن بالنسبة لي هو ليس نجما".

وأضاف "الجميع يعلم جيدا أنني لا أهتم بما يقوله الآخرون وأقول رأيي بحرية، لذلك إذا كان سرخيو قد انزعج، أعتذر له، لكن رأيي لن يتغير".

وكان راموس قال في وقت سابق "بالنسبة لي مارادونا لاعب عظيم ورائع واحترمه كثيرا، ومع ذلك، في الأرجنتين يعرفون أنه بعيد بسنوات ضوئية عن أفضل لاعب أرجنتيني، وهو في رأيي (ليونيل) ميسي".

وجاءت تصريحات قائد منتخب إسبانيا ردا على اللاعب الأرجنتيني السابق، حين أكد أنه لا يعد راموس "نجما"، وأن المدافع الأوروجوياني دييجو جودين أفضل بكثير من مدافع الملكي.

وردا على سؤاله حول اللاعب الإسباني الذي يعده نجما، قال مارادونا: "تشافي هرنانديز كان نجما، ومن بين اللاعبين الحاليين (أندريس) إنييستا نجم بكل المقاييس، إنه يلعب بأناقة وكأنه يرتدي حلة سهرة وحذاء كلاسيكيا وليس لديه مشكلات".

وأضاف "إسبانيا لديها عديد من اللاعبين الجيدين جدا وفريق عظيم، أتمنى أن يجدوا الطريق الصحيح مع (المدرب فرناندو) هييرو وينسوا مسألة (المدرب السابق جولين) لوبيتيجي"، الذي أقاله الاتحاد الإسباني، قبل انطلاق المونديال بعد تعاقد الأخير مع ريال مدريد لخلافة الفرنسي زين الدين زيدان.

تعليقات