رياضة

سيميوني يستنجد بشغف جماهير أتلتيكو مدريد أمام أرسنال

الخميس 2018.5.3 01:18 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 310قراءة
  • 0 تعليق
الأرجنتيني دييجو سيميوني

الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد

أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، أن لاعبي فريقه في حاجة لشغف الجماهير، من أجل تخطي عقبة أرسنال في الدور نصف النهائي لبطولة الدوري الأوروبي، في مباراة الإياب التي تجمع بينهما على ملعب "واندا متروبوليتانو".

فينجر يتطلع لإنهاء "قصة الحب" مع أرسنال بشكل مثالي

فيليبي لويس يدعم أتلتيكو مدريد أمام أرسنال بالدوري الأوروبي

وقال سيميوني في مؤتمر صحفي: "أول ما أفكر فيه هو ما يحتاجه الفريق وقدرتنا على تقديم مباراة كبيرة، نحتاج إلى ملعب متفجر بالسعادة والطاقة الإيجابية لينقل الشغف لأن هذه هي هويتنا". 

وأضاف المدرب: "نحتاج إلى التوحد مع الجمهور، لأننا سنواجه خصما خطيرا يضم لاعبين جيدين".

وعن عودة فيليبي لويس لقائمة الفريق بعد 7 أسابيع من الغياب قال: "صحيح أن فيلبي غائب منذ شهرين تقريبا، وليس مستعدا للعب 90 دقيقة، لكن ندخل في منعطف خطير وأنا متأكد من أنني لو احتجته فسيقدم كل ما لديه لأن الكثير من المباريات تلعب بالقلب".

وبخصوص المواجهة قال: "من الواضح جدا مؤخرا أن أي نتيجة لا تعطيك أفضلية في مباريات الكؤوس، هذا يحدث دوما في المنعطف الأخير، أتمنى أن ننجح في الاقتراب إلى حيث نرغب".

وأضاف سيميوني الذي بات فريقه على بعد خطوة من النهائي، وقال في هذا الصدد: "قد يبدو أنه يتبقى القليل، لكن الأمر ليس كذلك، لأن ما سنلعب عليه له ثقله". 

وتابع المدرب: "أرسنال فريق كبير ولديه لاعبون كبار ومدرب مميز، ولاعب قادر على صناعة الفارق وهو (مسعود) أوزيل، ليس لدي شك حول كونه عقل الفريق، وإذا كان في يومه يلعب فريقه أفضل".

يذكر أن مواجهة الذهاب الأسبوع الماضي على ملعب "الإمارات" انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق. 

تعليقات