رياضة

سيميوني يصب تركيزه على وصافة الدوري الإسباني

السبت 2018.4.21 04:26 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 317قراءة
  • 0 تعليق
دييجو سيميوني

دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد

قال الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، إن فريقه يستهدف بشكل أكبر الاحتفاظ بالمركز الثاني في بطولة الدوري الإسباني، معتبرا أن مواجهة ريال بيتيس في الليجا أهم من لقاء أرسنال في نصف نهائي الدوري الأوروبي. 

سيميوني: فرصة كوستا في المشاركة أمام أرسنال ضعيفة

ويلتقي أتلتيكو مع ضيفه بيتيس على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، مساء الأحد، في الجولة الـ34 من الدوري، قبل أن يخرج لملاقاة أرسنال في العاصمة الإنجليزية لندن، الخميس، في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي.

ويحتل الفريق المركز الثاني بالدوري برصيد 71 نقطة بفارق 12 نقطة عن برشلونة المتصدر، و3 نقاط فقط عن جاره اللدود ريال مدريد في المركز الثالث.

وأوضح سيميوني، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي قبل مباراة بيتيس: "سنقاتل للاحتفاظ بوصافة الدوري، سنحاول تحسين النتائج وتصحيح المسار في الفترة المقبلة".

واعتبر سيميوني أن الحصول على المركز الثاني في بطولة بقوة الدوري الإسباني، يعد أمرا مميزا، مشددا على صعوبة المواجهة المقبلة ضد الفريق الأندلسي، لا سيما أن الأخير حقق العلامة الكاملة بالفوز في آخر 6 مباريات.

يذكر أن أتلتيكو خسر مباراته الأخيرة أمام ريال سوسيداد بثلاثية دون رد، ليقرب اللقب أكثر من برشلونة، الذي يحتاج فقط إلى 3 نقاط أو خسارة "الروخيبلانكوس" أمام بيتيس، ليتوج رسميا باللقب.

تعليقات