رياضة

ريال سوسيداد يقرب برشلونة من لقب الليجا بالفوز على أتلتيكو مدريد

الجمعة 2018.4.20 12:00 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 253قراءة
  • 0 تعليق
سوسيداد وأتلتيكو

من مباراة ريال سوسيداد وأتلتيكو مدريد

واصل فريق ريال سوسيداد، مسلسل انتصاراته في الدوري الإسباني، بعدما حقق فوزاً ثميناً على ضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثية نظيفة، مساء الخميس، ضمن مواجهات الجولة الـ33 من "الليجا".

وتقدم الفريق الباسكي في النتيجة بعد 27 دقيقة من البداية، مستغلاً تمريرة أرضية من النجم البلجيكي عدنان يانوزاي داخل المنطقة، ليسكن الكرة داخل الشباك.

سيميوني يناشد جريزمان البقاء مع أتلتيكو مدريد

وفي الشوط الثاني، عزز البديل خوان ميجيل خيمينيز "خوانمي" تقدم أصحاب الأرض بالهدف الثاني، قبل 10 دقائق من صافرة النهاية، بعدما استقبل تمريرة رائعة من ويليان جوزيه، لينفرد بالحارس السلوفيني يان أوبلاك، ويلعب الكرة من فوقه بمهارة داخل الشباك.

ثم عاد نفس اللاعب وهز الشباك المدريدية بطريقة رائعة أيضاً، عندما استقبل عرضية داخل المنطقة برأسه في شباك أوبلاك، الذي اكتفى بمتابعة الكرة وهي تعانق الشباك.

وبهذه النتيجة يواصل سوسييداد عزف نغمة الانتصارات للمباراة الثالثة على التوالي، ليرتفع رصيده إلى 43 نقطة في المركز الـ11.

راكيتيتش جاهز لمواجهة برشلونة وإشبيلية في نهائي الكأس

في المقابل، فشل "الروخيبلانكوس" في استغلال تعثر برشلونة بالتعادل 2-2، وتجرع خسارته الرابعة هذا الموسم، ليتجمد رصيد الفريق عند 71 نقطة في المركز الثاني، وبفارق 12 نقطة خلف الفريق الكتالوني، قبل 5 جولات من النهاية.

وبهذا يقدم الأتلتي هدية كبيرة للبلوجرانا، الذي سيحتفل رسمياً بلقب الليجا حال فوزه على مضيفه ديبورتيفو لا كورونيا على ملعب "الريازور" نهاية الشهر الحالي، بعد تأجيل لقاء الجولة المقبلة أمام فياريال، بسبب خوض برشلونة نهائي كأس الملك أمام إشبيلية، السبت المقبل.

وفي هذه الحالة، سيكون من المستحيل تتويج أتلتيكو باللقب حتى لو فاز في مبارياته المتبقية مقابل خسارة برشلونة في جميعها، حيث سيتساويان حينها في النقاط، ولكن أفضلية المواجهات المباشرة ستمنح الفريق الكتالوني اللقب، بعد تعادله مع أتلتيكو في مباراة الدور الأول، وفوزه في الدور الثاني.

تعليقات