رياضة

سيميوني يناشد جريزمان البقاء مع أتلتيكو مدريد

الخميس 2018.4.19 01:41 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 363قراءة
  • 0 تعليق
دييجو سيميوني

دييجو سيميوني وأنطوان جريزمان

أعرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، عن رغبته في بقاء الفرنسي أنطوان جريزمان، ضمن صفوف فريقه، وتخليه عن فكرة الرحيل في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

فرناندو توريس يحدد وجهته القادمة

كوستا مهدد بالغياب أمام أرسنال

وقال سيميوني في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ريال سوسيداد في الجولة الـ33 من الدوري الإسباني: "أتمنى كمدرب وكصديق أن نشاهد جريزمان يواصل التطور والنضوج مع الفريق". 

وتابع: "أعتقد أن أعظم شيء يمكن أن يحدث للاعب، هو رؤيته يتطور في مكان، مثلما يفعل جريزمان، وهذا أمر حقيقي وليس استهلاكاً إعلامياً، إذا أنهينا الليجا في المراكز المتقدمة، سننافس حتى النهاية مع برشلونة، كما أننا اقتربنا من نهائي الدوري الأوروبي، فنحن نتحدث عن إنجازات طيبة للفريق خلال السنوات الأخيرة".

وأردف: "نحن فريق يشعر بالحماس والرغبة الشديدة لمجرد ارتداء قميص أتلتيكو مدريد". 

وأتم: "نستطيع التفوق على أنفسنا، لقد تعادل برشلونة مع سيلتا فيجو في المباراة الأخيرة، وأمامنا فرصة للاقتراب أكثر منه، على الرغم من أن الفارق سيظل كبيراً، ولكن كرة القدم لعبة ممتعة ويمكن حدوث أي شيء بها، ولهذا فالأمر متوقف علينا في الفوز بمباراة سوسيداد وانتظار ما ستسفر عنه الجولات المقبلة".

وسقط "البلوجرانا" في فخ التعادل الإيجابي (2-2) أمام مضيفه سيلتا فيجو، ليصبح رصيده 83 نقطة في الصدارة، وسيكون أمام الفريق المدريدي فرصة تقليص الفارق معه لـ9 نقاط حال فوزه، الخميس، قبل 5 جولات من النهاية. 

تعليقات