رياضة

توريس يتطلع لخوض المزيد من المباريات مع أتلتيكو

الإثنين 2018.4.16 08:17 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 333قراءة
  • 0 تعليق
أتلتيكو مدريد

فرناندو توريس لاعب أتلتيكو مدريد

وجه الإسباني فرناندو توريس مهاجم أتلتيكو مدريد، الشكر لجماهير فريقه على تقديم الدعم والمؤازرة له خلال مواجهة ليفانتي في بطولة الدوري، مشيرا إلى رغبته في خوض المزيد من المباريات وتسجيل عدد أكبر من الأهداف بقميص "الروخيبلانكوس".

سيميوني يبرز أهمية الفوز على ليفانتي في الدوري الإسباني

فأل حسن لجماهير أرسنال قبل مواجهة أتلتيكو مدريد

وقال اللاعب في تصريحات عقب اللقاء: "بالنسبة لي كل مباراة ألعبها هي احتفال، وقد رأينا كيف يتفاعل المشجعون، وذلك يعد حافزا أكبر لي، أتمنى ألا يكون هذا هو الهدف الأخير، أو المباراة الأخيرة لي في الموسم، سأحارب للتواجد في صفوف الفريق الأساسي والاستمرار في تسجيل الأهداف حتي نهاية الموسم". 

وأكد توريس أن الفوز على ليفانتي بنتيجة (3-0)، مرضٍ ويزيد من معنويات الفريق الذي يقوده دييجو سيميوني، مضيفا "نحن سعداء، وأفضل طريقة للاستعداد لما هو مقبل هي الفوز، كما فعلنا دائما في السنوات الأخيرة، نحن سعداء باللعب على ملعبنا وأمام جماهيرنا في يوم خاص بالنسبة لكل الأطفال وأيضا بتحقيق نتيجة جيدة، فالفريق قدم مباراة جيدة من كل النواحي".

وبسؤاله عن رأيه في البطاقة الصفراء التي حصل عليها زميله الفرنسي أنطوان جريزمان بداعي التحايل على الحكم للحصول على ركلة جزاء، قال توريس "يمكننا أن نرى تلك اللعبة الآن، لأن على مقاعد البدلاء الصورة كانت بعيدة، ولكن لم يكن هناك خيار إلا أن يراوغ الحارس في حالة الانفراد وبالتأكيد كان هناك تلامس".

وأتم "كان على الحكم أن يقول إذا ما كانت ركلة جزاء أم لا، ولكن لا يمنح بطاقة صفراء لوجود تلامس، ولحسن الحظ أن تلك اللعبة لم تكن السبب في عدم اقتناصنا للثلاث نقاط". 

تعليقات