رياضة

سيميوني يبرز أهمية الفوز على ليفانتي في الدوري الإسباني

الأحد 2018.4.15 11:00 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 169قراءة
  • 0 تعليق
أتلتيكو مدريد

الأرجنتيني دييجو سيميوني

أشاد الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد، بلاعبي فريقه بعد الفوز على ليفانتي بثلاثية دون رد في الدوري الإسباني، في ظل استمرار المستويات المتميزة والنتائج الإيجابية في الموسم الحالي.

أتلتيكو يستعيد ذاكرة الانتصارات ويكرم ضيافة ليفانتي بثلاثية

كوستا مهدد بالغياب أمام أرسنال

وقال سيميوني عقب نهاية المباراة "الفريق قدم مباراة كبيرة، وأدرك فورا كيف يندمج في أجوائها، واستشعر الخطورة بأنه في كل مرة نهاجم ونقترب من المنعطف الأخير كان دائما هناك شعور بتسجيل هدف، وفي الحقيقة، كان ليفانتي اقترب في وقت ما من تعديل النتيجة، لقد رأيتهم يتنافسون طوال الوقت، ولكننا قدمنا مباراة كبيرة".

وأضاف "أداء فرناندو توريس (مهاجم الفريق) كان مهما، وكذلك كل الفريق، أعتقد أننا قدمنا مباراة متكاملة للغاية، وسجلنا 3 أهداف جميلة، وبشكل خاص، فقد فهمنا جيدا ما هو الأداء الذي يجب علينا تقديمه في المباراة".

وأردف "بذلنا مجهودا كبيرا للغاية الخميس الماضي (في الدوري الأوروبي) ونجحنا مرة أخرى في أن نستمر بتقديم رد فعل رائع رغم الفترة القصيرة بين اللقاءين، ذلك يسعدني كثيرا".

وصرّح أيضا "كانت الاستجابة البدنية للفريق جيدة جدا، وحين تجمع الجزء الخططي مع البدني، فمن الواضح أن المهارة الفردية تحسم بعض المباريات كما فعلت".

وجاء الفوز ليرفع رصيد أتلتيكو إلى 71 نقطة منفردا بوصافة الترتيب ومستمرا في ملاحقة برشلونة المتصدر الذي يتفوق عليه بـ11 نقطة كاملة قبل 6 جولات على نهاية الموسم.

وأوضح سيميوني "سنستمر في محاولتنا للاقتراب من برشلونة، ويجب دائما المنافسة حتى النهاية، ولكن سنهنئهم لأنهم سيدخلون التاريخ بكل تأكيد إن تمكنوا من تحقيق لقب الليجا دون التعرض لأي هزيمة".

تعليقات