رياضة

سيميوني يكيل المديح لكالينيتش بعد تألقه أمام ألافيس

السبت 2018.12.8 08:15 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 82قراءة
  • 0 تعليق
أتلتيكو مدريد

دييجو سيميوني

أثنى الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، على مستوى لاعبه الكرواتي نيكولا كالينيتش، بعد تألقه خلال مواجهة ديبورتيفو ألافيس التي انتهت بفوز "روخيبلانكويس" بثلاثية دون رد، ضمن الجولة الـ15 من الدوري الإسباني.

3 أرقام مهمة لأتلتيكو مدريد بعد الفوز على ألافيس

وقال سيميوني خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء "نيكولا لاعب مجتهد ويبذل قصارى جهده في التدريبات، ومن خلال ما أشاهده فهو لاعب ملتزم، واستطاع أن يستغل الفرصة التي سنحت له".

وأضاف "كالينيتش يعتبر إضافة قوية في الخط الأمامي ويمنحنا تنوعا هجوميا، لقد جاء لنا بعد موسم صعب والفرص تتاح له تباعا وهو يستغلها، بغض النظر عن الهدف الذي سجله، هو يقوم بعمل طيب للغاية، ويمنح الفريق حلولا هجومية كثيرة".

وحول المباراة، أوضح المدرب الأرجنتيني أن "أتلتيكو قدم شوطا أول طيبا للغاية، وشكلنا خطورة دائمة على مرمى الخصم".

وتابع "اللاعبون يبذلون مجهودا كبيرا، على الرغم من تقلص عدد القائمة بسبب الإصابات الكثيرة، ولكننا نحتاج للفوز ثم الفوز ثم الفوز".

وأردف "كنا ندرك أن المباراة ستكون صعبة أمام منافس شرس ويقدم أفكارا واضحة داخل الملعب، كنا حاسمين في النصف الثاني من الهجمات المرتدة بعد شوط أول رائع".

كما أثنى الـ"تشولو" على أداء الظهير الأيمن الكولومبي سانتياجو أرياس بقوله "أداؤه يتطور وبدأ يحجز مكانا له في التشكيل، لاسيما فيما يتعلق بالجانب الهجومي، ليس من قبيل المصادفة أنه ساهم بهدفين في وقت قصير، ستكون هناك منافسة قوية بينه وبين خوانفران".

تعليقات