رياضة

سيميوني بعد مباراته الـ400: أتلتيكو أصبحت له هوية

الخميس 2018.12.6 11:54 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 177قراءة
  • 0 تعليق
دييجو سيميوني

دييجو سيميوني

قال الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، عقب تأهل فريقه لثمن نهائي كأس ملك إسبانيا إثر فوزه برباعية نظيفة على سانت أندرو، إن الأمر الذي يعتبره أفضل من كونه قاد 400 مباراة مع الروخيبلانكوس، هو أن الفريق أصبحت له هوية مميزة وبات الجميع يعلم كيف يلعب الأتلتي. 

برشلونة يكتسح ليونيسا ويتأهل لثمن نهائي كأس إسبانيا

وبقيادته مواجهة سانت أندرو التي أقيمت الليلة الماضية على ملعب واندا متروبوليتانو ضمن منافسات دور الـ32 من كأس الملك، أتم "التشولو" 400 مباراة مع الفريق منذ توليه الإدارة الفنية.

وتعقيبا على ذلك، قال سيميوني عقب انتهاء المباراة: "الحقيقة هذا الأمر يجعل بدني يقشعر وأشعر بتأثر حين أفكر فيه".

وأضاف: "أنا سعيد للغاية بوجودي في النادي الذي أحبه، للبحث عن الأفضل كفريق وكمؤسسة، وأتمنى أن أبقى هنا طالما أستطيع تقديم كل طاقتي لهذا النادي".

وعن مباراة أمس أمام سانت أندرو، أقر المدرب الأرجنتيني بأن فريقه "عانى" خلال الشوط الأول، لكنه أبرز أن الوضع اختلف تماما في الشوط الثاني حيث سجل الأتلتي الأهداف الأربعة.

وتعقيبا على غياب لاعبه دييجو كوستا عن الملاعب حتى فبراير/شباط المقبل عقب خضوعه عملية جراحية في القدم اليسرى، قال سيميوني: "هو دائما لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا وإصابته ستفتح الباب أمام الشباب الذين كانوا ينتظرون الحصول على فرصة ويرغبون في إظهار موهبتهم".


تعليقات