رياضة

بواتينج يوضح الفارق بين ميسي وكريستيانو

الخميس 2017.5.25 01:28 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1035قراءة
  • 0 تعليق
ميسي وبواتينج

ميسي وبواتينج

يرى جيروم بواتينج مدافع بايرن ميونيخ الألماني أن هناك فوارق في الإمكانيات بين نجمي الكرة العالمية ليونيل ميسي مهاجم برشلونة وكريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد. 

البايرن يكشف سر غياب بواتينج عن احتفالات التتويج

وقال بواتينج في تصريحات لصحيفة "سبورت بيلد" الألمانية: "ميسي ببساطة لا يمكن أن توقفه ولكن بالنسبة لرونالدو الوضع مختلف فالأمر متعلق بالإمكانيات البدنية.".

وأضاف: "لكن رونالدو غيّر من أسلوب لعبه فهو الآن لا يركز على المراوغة بقدر تركيزه على اللمسة الأخيرة وتسجيل الأهداف، ومن الصعب جداً أن تدافع ضد كريستيانو فهو يختار توقيتاته بامتياز.".

وأقصى فريق ريال مدريد بايرن ميونيخ من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بنتيجة 6-3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب سجل منها رونالدو 5 أهداف .

وفي الإطار نفسه ودع بايرن دوري أبطال أوروبا في نسخة 2015 أمام برشلونة في نصف النهائي بنتيجة 5-3 في مجموع المباراتين حيث سجل ميسي هدفاً استثنائياً بعد مراوغة شهيرة لبواتينج الذي سقط على الأرض بينما انفرد أفضل لاعبي العالم 5 مرات بالحارس مانويل نوير ووضع الكرة في الشباك.

تجدر الإشارة إلى أن بواتينج سيغيب عن منتخب ألمانيا بطل العالم في كأس العالم للقارات المقامة في روسيا شهري يونيو ويوليو المقبلين، بينما سيتواجد كريستيانو مع منتخب البرتغال الذي يشارك بصفته بطلاً لقارة أوروبا.

تعليقات