رياضة

أنشيلوتي يتحدث عن صفقات بايرن ومستقبل بواتينج ولايبزيج

الجمعة 2017.5.12 04:50 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 582قراءة
  • 0 تعليق
كارلو أنشيلوتي

كارلو أنشيلوتي

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب فريق بايرن ميونيخ الألماني عن خطة النادي في التعاقدات للموسم المقبل 2017-2018 ومستقبل مدافع الفريق جيروم بواتينج وعن رأيه في مستوى ثاني البوندسليجا ريد بول لايبزيج. 

أنشيلوتي يكشف عن غيابات بايرن في "احتفالية البوندسليجا"

وقال أنشيلوتي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي السابق للقاء بايرن ولايبزيج يوم السبت في الجولة رقم 33 وقبل الأخيرة من عمر البوندسليجا: "على مدار الموسم كان لايبزيج كان هو ثاني أفضل فريق في المسابقة بعد بايرن ميونيخ.".

ونجح لايبزيج في موسمه الأول بالبوندسليجا أن يحتل المركز الثاني قبل جولتين من نهاية المسابقة ويضمن التواجد في مجموعات دوري أبطال أوروبا التي سيشارك فيها الفريق المنشأ في عام 2009، لأول مرة في تاريخه الموسم المقبل..

وأضاف: "بالنسبة للموسم المقبل لا يمكنني تسمية أي صفقة ولكن سيكون هناك لاعبين جدد في صفوف الفريق ونريد أن نكون أكثر تنافسية في 2017-18.".

وضم بايرن بالفعل ثنائي فريق هوفنهايم سبستيان رودي ونيكلاس زوله بالإضافة لشراء عقد الفرنسي كينجسلي كومان بشكل نهائي من يوفنتوس الإيطالي، وذلك وسط تقارير صحفية عن رغبة الفريق البافاري إبرام أكثر من صفقة يأتي على رأسها التشيلي أليكسيس سانشيز لاعب أرسنال الإنجليزي.

وعما تردد بشأن رغبة جيروم بواتينج مدافع الفريق في الرحيل عن بايرن بنهاية الموسم بحسب تقرير صحيفة "كيكر" يوم الخميس: "لن يرحل وسيبقى معنا في الموسم المقبل، بواتينج يؤدي بشكل ممتاز مع الفريق وهذه مسألة غير قابلة للمناقشة.".

الجدير بالذكر أن بايرن نجح في موسمه الأول مع المدرب أنشيلوتي في إحراز لقب البوندسليجا والسوبر المحلي والتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا ونصف نهائي كأس ألمانيا.

وأوضح المدرب الإيطالي أن الإصابة ستبعد ماتس هوملز عن صفوف الفريق في المباراة المقبلة ضد لايبزيج لكنه سيكون قادراً على التدريب مع الفريق خلال أيام.

تعليقات