رياضة

لوكاس ديني يغادر معسكر برشلونة لإتمام انتقاله إلى إيفرتون

الإثنين 2018.7.30 01:31 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 341قراءة
  • 0 تعليق
لوكاس ديني

لوكاس ديني ظهير برشلونة

غادر الفرنسي لوكاس ديني، ظهير برشلونة، معسكر الفريق في الولايات المتحدة الأمريكية تمهيدا لإتمام انتقاله إلى إيفرتون خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

لوكاس ديني يستشهد بمباراة يوفنتوس على استمراره مع برشلونة

ويرغب ديني في الرحيل عن برشلونة في الصيف الحالي، في ظل ابتعاده عن التشكيلة الأساسية للفريق، وسط اهتمام من بعض الأندية الإنجليزية بضمه، على رأسها إيفرتون.

وأكد برشلونة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن اللاعب الفرنسي سيغادر معسكر الولايات المتحدة الأمريكية عائدا إلى برشلونة لإتمام إجراءات رحيله عن النادي، دون الكشف عن وجهته المقبلة.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية أن اللاعب الفرنسي سيباشر مفاوضات رحيله إلى إيفرتون، والتي من المتوقع أن تكلف خزائن النادي الإنجليزي نحو 20 مليون يورو.

جدير بالذكر أن ديني سيعود إلى برشلونة مع الثنائي المصاب أندريه جوميز ودينيس سواريز.

ولعب برشلونة ضد توتنهام، الأحد، في الكأس الدولية للأبطال، ولم يشارك فيها الثنائي لوكاس ديني وأليكس فيدال رغم عدم معاناتهما من أي إصابات، وهو ما زاد من التكهنات حول رحيلهما.

ويقترب فيدال من العودة إلى إشبيلية، بعد أن انتقل منه إلى الفريق الكتالوني في صيف 2015، حيث لم يشارك منذ ذلك الحين إلا في 51 مباراة، سجل خلالها 4 أهداف وصنع 11.

يُذكر أن ديني انتقل إلى برشلونة قادما من باريس سان جيرمان في صيف 2016، وشارك منذ ذلك الحين في 46 مباراة سجل خلالها هدفين وصنع 3 أخرى.

تعليقات