رياضة

الاتحاد المصري لكرة القدم يكشف موقف لاعبي الزمالك من معسكر المنتخب

الثلاثاء 2019.3.12 02:52 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 146قراءة
  • 0 تعليق
الزمالك

لاعبو الزمالك

كشف عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن تأجيل انضمام لاعبي الزمالك إلى معسكر منتخب مصر، استعدادا لمواجهتي النيجر ونيجيريا.

وقال عامر في تصريحات تلفزيونية "حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة حصل على موافقة المكسيكي خافيير أجيري مدرب المنتخب على تأخر انضمام لاعبي الزمالك لمعسكر الفراعنة حتى الأسبوع المقبل".

وأضاف "أجيري وافق على انضمام لاعبي الزمالك للمعسكر بعد خوض مباراة المقاولون العرب يوم 20 مارس/آذار بالدوري".

وتابع عن معسكر منتخب مصر قبل كأس أمم أفريقيا "لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم تسمح للمنتخب بالحصول على 15 يوماً كفترة إعداد لأمم أفريقيا، لكن الجهاز الفني طلب 4 أو 5 أيام إضافية".

عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم

وتقام أمم أفريقيا 2019 في مصر بين 21 يونيو/حزيران و19 يوليو/تموز المقبلين.

وأتم "موقف الأهلي والزمالك في بطولات أفريقيا ومصير مؤجلات الدوري يحسم مدى إمكانية منح المنتخب أياماً إضافية في فترة الإعداد لأمم أفريقيا من عدمه".

ويلتقي منتخب مصر بنظيره النيجر في الجولة السادسة بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا يوم 23 مارس/آذار الجاري، قبل مواجهة نيجيريا وديا يوم 26 من الشهر نفسه.

وتأجلت مباراة الزمالك والمقاولون في الدوري المصري من يوم 14 مارس/آذار إلى يوم 20 من الشهر نفسه، بناء على طلب الأبيض لارتباطه بمواجهة نصر حسين داي الجزائري في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الأفريقية يوم الأحد المقبل.

تعليقات