رياضة

ديوكوفيتش يرسل تحية لرونالدو بألوان يوفنتوس

الثلاثاء 2018.11.13 02:57 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 422قراءة
  • 0 تعليق
رونالدو وديوكوفيتش

رونالدو وديوكوفيتش

أبدى نجم التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الأول عالميا بين اللاعبين المحترفين، سعادته بحضور البرتغالي كريستيانو رونالدو لمشاهدته وهو يلعب أمام الأمريكي جون إيسنر في البطولة الختامية المقامة في لندن، مؤكدا أن ذلك يعد "أمرا رائعا". 

ديوكوفيتش: فيدرر يستحق الحصول على معاملة تفضيلية

وقال ديوكوفيتش، في تصريحات بعد الفوز بالمباراة بنتيجة 6-4 و6-3 "احتفظت بألوان ناديه (يوفنتوس) ضمن ملابسي هذه الليلة من أجل تحيته، وأنا متأكد أنه كان سعيدا برؤية ذلك".

وتابع "من الرائع أن يأتي نجم كبير في كرة القدم، أو أحد نجوم الرياضة مثله، لمشاهدة التنس من الملعب.. اعتاد الذهاب كثيرا لمشاهدة التنس في مدريد، جاء لمشاهدة رافا، وبالتأكيد روجيه، وكذلك أنا، إنه عاشق للتنس".

وأضاف "إنه أحد أكبر نجوم الرياضة في العقد الأخير، من الرائع لرياضتنا أن تحظى به هنا، رأيت أنه جالس إلى جانب أسرته، لم أحظ بفرصة مشاهدته عقب المباراة، لكني آمل أن تأتي هذه الفرصة، ربما في عطلة هذا الأسبوع".


وأكد ديوكوفيتش أنه خاض المباراة بمزيد من الحرية بعد تسلمه جائزة المصنف الأول لعام 2018، قائلا "حقيقي إنني خضت المباراة بضغوط أقل مع معرفتي بضمان احتلالي للترتيب الأول عالميا".

وعن مباراته المقبلة الأربعاء أمام الألماني ألكسندر زفيريف، قال "لا أشعر بالإجهاد، أنا في حالة بدنية وذهنية جيدة، أتمنى أن تأتي هذه المباراة، بالتأكيد الأجمل في هذه البطولة أن تحظى بأيام راحة وسط المباريات وتضمن أنك ستلعب المباريات الثلاث في المجموعة".

تعليقات