فن

بنيديكت كامبرباتش بطل فيلم تلفزيوني عن "البريكست"

الجمعة 2018.12.28 04:29 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 73قراءة
  • 0 تعليق
 الممثل البريطاني بنيديكت كامبرباتش

الممثل البريطاني بنيديكت كامبرباتش

يؤدي الممثل البريطاني بنيديكت كامبرباتش بطولة الفيلم التلفزيوني "بريكست: ذي أنسيفيل وار"، الذي يركز على أهمية البيانات الشخصية في الحملة التي سبقت تنظيم الاستفتاء حول البريكست.

كتب سيناريو هذا الفيلم جيمس جراهام، وستبثه محطة "تشانل 4" في 7 يناير/كانون الثاني المقبل، مع استئناف البرلمان أعماله في بريطانيا بعد عطلة عيد الميلاد، وقبل عملية تصويت مصيرية للبلاد حول اتفاق الانسحاب من الاتحاد الأوروبي المبرم بين لندن وبروكسل.

ويُجسد كامبرباتش شخصية دومينيك كامينجز مدير الحملة الرسمية المؤدية للانسحاب من الاتحاد الأوروبي "فوت ليف"، قبل استفتاء يونيو/حزيران 2016.

وفي الأسابيع التي سبقت الاستفتاء، دعّم كامبرباتش بقاء بريطانيا داخل الاتحاد الأوروبي، وأيّد البريطانيون بنسبة 52% الخروج منه خلافاً لتوقعات حكومة ديفيد كاميرون وتمنياتها.

وقال الممثل البالغ من العمر 42 عاماً: "أردت أن أرفع التحدي لأتحول إلى شخص بعيد جداً عما أنا عليه، وأن أرى العالم من منظاره".

ولعب دومينيك كامينجز غير المعروف جداً من الجمهور دوراً يعد حاسماً بقراره خوض حملة تستند إلى شبكات التواصل الاجتماعي وجمع البيانات الشخصية بدلا من التجمعات السياسية التقليدية.


تعليقات