رياضة

فيرجسون ودورتموند يحددان مستقبل بولت الكروي

الأحد 2018.1.7 07:42 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 340قراءة
  • 0 تعليق
العداء الجامايكي المعتزل يوسين بولت

يوسين بولت

قال العداء الجامايكي المعتزل يوسين بولت إن رأي نادي بروسيا دورتموند في مستواه الفني سيكون له دور في تحقيق حلمه التاريخي بتمثيل العملاق الإنجليزي مانشستر يونايتد في المستقبل، بالإضافة للبرنامج الذي سيضعه له السير أليكس فيرجسون أسطورة تدريب يونايتد.

ناد إنجليزي مهتم بضم يوسين بولت

وقال بولت في تصريحات لصحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية: "لقد تخلصت تماماً من الإصابة وأصبحت لائقاً بدرجة 100 %، وسأخضع لاختبار فني في بروسيا دورتموند في شهر مارس المقبل، من أجل تحديد ما يتوجب علي فعله في مشواري الجديد بلعبة كرة القدم".

وأكمل: "لو قيل لي إنني أحتاج المزيد من التدريبات وإن بإمكاني أن ألعب الكرة سيكون أمراً رائعاً وسيتوجب علي وقتها أن أتكيف على أسلوب اللعبة الجديدة بالضبط كما فعلت عندما بدأت العدو".

وكانت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، كشفت في شهر أكتوبر الماضي عن وجود اهتمام كبير من إدارة دورتموند بالتعاقد مع بولت الذي أكد في أكثر من مناسبة رغبته في ممارسة كرة القدم.

وتعرض العداء الجاماياكي في عام 2017 لإصابة في الأربطة في آخر سباق عدو له وتحديداً سباق لندن، ما ترتب عليه حصوله على الميدالية البرونزية فقط دون الذهبية كما شأنه سابقا.

وعن حلمه في تمثيل مان يونايتد تحدث قائلا: "من أهم أحلامي اللعب لفائدة مانشستر يونايتد، لو قال لي دورتموند إنني أستطيع أن ألعب كرة قدم، سأتدرب بقوة، لقد تحدثت مع السير أليكس فيرجسون فأكد لي أنه لو وجدني قادراً على لعب كرة القدم سيقدم البرنامج الذي يساعدني على ممارسة اللعبة".

وكشف العداء الجامايكي عن تواصله بشكل مستمر مع الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط المانيو، متمنياً أن ينجح في التتويج يوماً ما بدوري أبطال أوروبا.

تعليقات