رياضة

دورتموند يراقب لاعب ليون تحسبا لرحيل ديمبيلي

الخميس 2017.8.10 01:33 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 921قراءة
  • 0 تعليق
دورتموند يراقب لاعب ليون تحسبا لرحيل ديمبيلي

ماكسويل كورنيه

قالت تقارير صحفية ألمانية إن نادي بروسيا دورتموند يدرس إمكانية التعاقد مع ماكسويل كورنيه، الجناح الشاب في صفوف أولمبيك ليون، ليكون بديلا لعثمان ديمبيلي لاعب دورتموند الذي بات قريبا من الرحيل إلى برشلونة.

دورتموند يُحدد السعر النهائي لبيع ديمبلي لبرشلونة

وكانت عدة تقارير أشارت في الفترة الأخيرة إلى وجود مفاوضات بين دورتموند والبارسا على انتقال ديمبيلي إلى قلعة "كامب نو" هذا الصيف، وأكدت التقارير أن اللاعب الفرنسي الشاب بات قريبا من الرحيل إلى النادي الكتالوني.

وحسب ما ذكرته صحيفة "كيكر" الألمانية، فإن إدارة دورتموند تمشط السوق منذ فترة للبحث عن بديل لديمبيلي تحسبا لرحيله، ودخل كورنيه مؤخرا إلى حسابات النادي الألماني، حيث يدرس مسؤولو دورتموند حاليا التحرك للتوقيع مع اللاعب الشاب.

الجدير بالذكر أن اللاعب صاحب الـ20 عاما هو فرنسي ذو أصول إيفوارية، وكان مطلوبا في عدة أندية إنجليزية هذا الصيف، أبرزها واتفورد الذي قدم عرضا بقيمة 12 مليون يورو لكنه قوبل بالرفض من ليون، علما بأن القيمة السوقية للاعب هي 10 مليون يورو.

وانضم الجناح الشاب إلى ليون في يناير 2015 قادما من ميتز الفرنسي مقابل 400 ألف يورو، وخلال الموسم الماضي شارك في 51 مباراة سجل خلالها 10 أهداف وصنع 3.


تعليقات