رياضة

دورتموند يُحدد السعر النهائي لبيع ديمبلي لبرشلونة

الخميس 2017.8.10 01:13 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 480قراءة
  • 0 تعليق
دورتموند يُحدد السعر النهائي للتخلي عن ديمبلي لبرشلونة

عثماني ديمبلي

كشفت تقارير صحفية ألمانية عن السعر النهائي الذي طلبه نادي بوروسيا دورتموند للتخلي عن نجمه الفرنسي عثماني ديمبلي لنادي برشلونة الإسباني، الذي يريد الحصول على خدمات اللاعب.

 الكشف عن نسبة رين من انتقال ديمبلي المحتمل لبرشلونة

وقالت شبكة سكاي سبورت في نسختها الألمانية، إن إدارة بوروسيا دورتموند لن توافق على بيع ديمبلي بمبلغ يقل عن 150 مليون يورو، ليصعب مهمة النادي الكتالوني في التعاقد مع اللاعب الشاب.

وأكدت الشبكة أن دورتموند مصمم على هذا السعر للاعب البالغ من العمر 20 عاماً، ويهدف من وراء ذلك للحصول على مكاسب مالية كبيرة، بعد موسم واحد فقط من شراء اللاعب من رين الفرنسي مقابل 15 مليون يورو.

ويريد برشلونة التعاقد مع ديمبلي ليكون بديلاً للنجم البرازيلي نيمار الذي رحل عن الفريق إلى باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 222 مليون يورو، هي قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب.

وكانت تقارير فرنسية كشفت في وقت سابق أن إدارة دورتموند حريصة على بيع ديمبلي بأعلى سعر ممكن، نظراً لأن النادي السابق للاعب (رين) سيحصل على نسبة 25% من القيمة الإجمالية لسعر بيع اللاعب.

وتألق ديمبلي خلال الموسم الماضي مع بوروسيا دورتموند، وسجل 10 أهداف وصنع 13 في 49 مباراة، خلال موسمه الأول مع الفريق، ليتحول إلى مطلب رئيسي لبرشلونة بعد رحيل نيمار.


تعليقات