رياضة

دورتموند ينافس ليفربول على بديل ديمبلي وكوتينيو

الأربعاء 2017.8.9 02:38 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 520قراءة
  • 0 تعليق
إيناكي ويليامز

إيناكي ويليامز

أشارت تقارير صحفية إيطالية إلى أن ناديي بروسيا دورتموند وليفربول يتنافسان على الظفر بخدمات مهاجم يحل كبديل للفرنسي عثماني ديمبلي في دورتموند، وللبرازيلي فيليبي كوتينيو في ليفربول. 

ديمبلي يسير على خطى مثله الأعلى ويطرق أبواب المجد

وذكر موقع "توتو ميركاتو ويب" الإيطالي المعني بأخبار الانتقالات أنه وفي ظل الحديث عن تقديم إدارة برشلونة عرض مغري إلى نظيرتها في دورتموند مقابل الحصول على خدمات ديمبلي قد يتجاوز المائة مليون يورو فإن إدارة دورتموند بدورها قد بدأت في التفكير في بديل للاعب الفرنسي حيث وقع الاختيار على الإسباني إيناكي ويليامز لاعب فريق أتليتك بلباو لحل محله.

ومن جانبها أوضحت صحيفة "بيلد" الألمانية أن الدولي الإسباني قد ارتبط اسمه قبل أشهر قليلة مضت بدورتموند بسبب قدراته الهجومية على اللعب في أكثر من مركز بالإضافة إلى إمكانية لعبه في مركز لاعب الوسط المهاجم.

وأكد الموقع الإيطالي أن فريق إقليم الباسك لن يتخل عن خدمات لاعبه البالغ من العمر 23 عاماً بأقل من 50 مليون يورو.

وبحسب الموقع نفسه فإن إدارة الريدز والمدير الفني الألماني للفريق يورجن كلوب يرون ويليامز أيضاً كبديل للاعب فيليبي كوتينيو الذي يسعى البارسا للتعاقد معه هو الآخر لتعويض رحيل البرازيلي نيمار إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

وخاض ويليامز 111 مباراة مع فريق بلباو في المواسم الثلاث الأخيرة سجل فيها 24 هدفاً.

وتحدثت شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية يوم الثلاثاء عن نجاح إدارة البارسا في التوصل لاتفاق مع نظيرتها في ليفربول بشأن انتقال كوتينيو إلى كامب نو مقابل 109 مليون جنيه إسترليني (120 مليون يورو) مما يعني اقتراب رحيل البرازيلي عن أنفيلد رود وسعي كلوب إلى إيجاد بديل له.

تعليقات