رياضة

طمع ملاك ليفربول يضع كوتينيو على أعتاب برشلونة

الأحد 2017.8.6 03:51 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 837قراءة
  • 0 تعليق
طمع ملاك ليفربول يضع كوتينيو على أعتاب برشلونة

فيليبي كوتينيو

أكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن نادي برشلونة بات على وشك إتمام اتفاق نهائي مع إدارة ليفربول، من أجل ضم البرازيلي الشاب فيليبي كوتينيو نجم الريدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مشيرة إلى أن إدارة النادي الإنجليزي استسلمت لإغراءات البلوجرانا وأبدت موافقة مبدئية على التخلي عن اللاعب.

برشلونة يبدأ التفاوض مع دورتموند لضم ديمبلي

وقالت الصحيفة إن برشلونة استغل بحث إدارة ليفربول عن تحقيق أرباح سريعة، وقام باللعب على هذا الوتر من أجل الفوز بصفقة كوتينيو التي قد تكلف خزينة النادي الكتالوني ما بين 100 و120 مليون يورو، وهو المبلغ الذي أغري ملاك ليفربول حيث تضاعفت قيمة اللاعب السوقية عدة مرات عما كانت عليه في عام 2013 حين اشتراه النادي الإنجليزي بنحو 13 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة أن جون هنري، مالك ليفربول، كان على وشك بيع النادي إلى مجموعة صينية بنحو 900 مليون يورو، وهو ما يؤكد تفكيره في البحث عن تحقيق أرباح وعوائد مادية من وراء النادي على حساب أي شيء.

ونوهت الصحيفة بأن برشلونة يدرك رغبة كوتينيو في الانضمام إلى برشلونة، وأنه اتفق معه على الكثير من التفاصيل، بينما يتبقى فقط وضع اللمسات الاخيرة مع إدارة ليفربول من أجل الإعلان عن الصفقة.

وتشير التقارير إلى أن كوتينيو بات على بعض خطوة واحدة من الانضمام رسميا إلى برشلونة، وأن الإعلان عن الصفقة سيتم خلال 48 ساعة.

يذكر أن إدارة برشلونة تحاول قبل بدء منافسات الموسم الجديد تعويض رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان، بعدما كسر الأخير عقده ودفع 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي فيه لينتقل للنادي الفرنسي.


تعليقات