رياضة

"سيلفي صلاح" يثير جدلا ساخرا حول مستقبل كوتينيو

الجمعة 2017.8.4 09:56 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1035قراءة
  • 0 تعليق
"سيلفي صلاح" يثير جدلا ساخرا حول مستقبل كوتينيو

صلاح وكوتينيو

تسببت صورة نشرها المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الجديد، مع زميله فيليبي كوتينيو، على حسابه الرسمي بموقع تويتر، في إثارة جدل ساخر حول مستقبل النجم البرازيلي خلال الفترة المقبلة في ظل التقارير التي تؤكد قرب رحيله إلى برشلونة.

وربط مشجعون عرب لفريقي ليفربول وبرشلونة بين "سيلفي صلاح وكوتينيو" وصورة النجم البرازيلي الآخر نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الجديد، رفقة جيرارد بيكيه زميله السابق في برشلونة، والتي نشرها الأخير عبر حسابه على تويتر ولمح فيها إلى بقاء نيمار في الفريق الكتالوني في ظل التقارير التي كانت تؤكد قرب رحيله إلى النادي الفرنسي، قبل أن تتم الصفقة رسميا، وهو ما أثار سخرية الجماهير من إمكانية أن تكون صورة صلاح وكوتينيو مقدمة لرحيل الأخير إلى برشلونة على نفس نهج مواطنه نيمار.

صلاح سبب انضمام "ديبالا التركي" إلى روما

وكتب أحد المغردين: "صلاح اتصور مع كوتينيو زى صورة بيكيه مع نيمار بالظبط.. مبروك لعشاق برشلونة التعاقد مع كوتينيو".

وأضاف آخر: "نفس صورة بيكيه مع نيمار"، وكتب ثالث "صلاح: كوتينيو مستمر"

فيما تساءل مشجع رابع قائلا: "هل صورة صلاح مع كوتينيو هي البداية.. أم مجرد حلم؟".


وتشير التقارير إلى أن كوتينيو هو أقوى المرشحين لخلافة نيمار في برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، رغم تمسك مدربه الألماني يورجن كلوب باستمراره مع "الريدز".

وتحصل برشلونة على مبلغ 222 مليون يورو هي قيمة الشرط الجزائي نظير فسخ نيمار تعاقده مع النادي، ويتطلع النادي الكتالوني للتعاقد مع البديل المناسب، قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.


تعليقات