رياضة

نيمار: لم أترك برشلونة من أجل المال ولا الابتعاد عن ميسي

الجمعة 2017.8.4 08:45 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 313قراءة
  • 0 تعليق
نيمار ينفي رحيله من أجل المال

نيمار دا سيلفا

أكد البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الجديد وبرشلونة السابق، على أنه لم يترك الفريق الكتالوني وينتقل للنادي الفرنسي من أجل المال أو للخروج من ظل زميله السابق ليونيل ميسي نجم البلوجرانا كما قيل في الصحف. 

نقابة اللاعبين المحترفين تطالب بالتحقيق في صفقة نيمار

وقال نيمار، في المؤتمر الصحفي لتقديمه مع سان جيرمان "أردت خوض تحد أكبر في مسيرتي، واتخذ قلبي القرار وأنا تبعته. المال لم يكن أبدا حافزا لي، أريد أن أشعر بالسعادة مع عائلتي وأنا حزين حقا لسماع ما يقوله بعض الأشخاص، إذا كان الأمر متعلقا بالمال وحسب لربما ذهبت إلى مكان آخر".

وأضاف "تحمست لخوض تحد جديد مع سان جيرمان، وأرغب في خوض أول مباراة مع الفريق (السبت) في دوري الدرجة الأولى الفرنسي".

واختتم حديثه قائلاً "لا يتعلق الأمر برغبتي في أن أصبح النجم الأكبر في برشلونة، وليس هذا ما أتطلع إليه هنا، بل أبحث عن تحد جديد وألقاب جديدة وهذا ما يحفزني".

يذكر أن نيمار صاحب الـ25 عاما انضم إلى سان جيرمان (الخميس) بعد دفع 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده مع البارسا، وقدمه ناديه الجديد (الجمعة) في باريس.

وأشارت عدة تقارير قبيل انتقال نيمار لباريس إلى أن النجم البرازيلي رحل عن قلعة "كامب نو" بحثا عن الخروج من ظل ليونيل ميسي، على أمل الفوز بالكرة الذهبية خلال السنوات المقبلة.

يذكر أن ميسي نجم الفريق الكتالوني ودع زميله السابق نيمار عبر موقع "انستقرام"، وشكره على الفترة التي لعب خلالها معه، متمنياً له التوفيق في خطوته المقبلة.

تعليقات