رياضة

دورتموند يلمح إلى صعوبة الإبقاء على بوليسيتش

الإثنين 2018.11.19 01:21 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 188قراءة
  • 0 تعليق
كريستيان بوليسيتش

كريستيان بوليسيتش

ألمح ميشيل زورك المدير الرياضي لنادي بروسيا دورتموند الألماني إلى صعوبة الإبقاء على الأمريكي كريستيان بوليسيتش لاعب وسط وجناح الفريق لما بعد نهاية الموسم الحالي.

وقال زورك في تصريحات لمجلة "كيكر" الألمانية: "نحن نعرف تلك الشائعات التي تطول بوليسيتش منذ عدة سنوات، ولكننا نخطط للإبقاء عليه معنا على الأقل لنهاية الموسم الحالي".

ويمتد عقد بوليسيتش مع دورتموند حتى عام 2020، مما يعني أنه يتوجب على دورتموند بنهاية الموسم الحالي 2018-2019 أن يجدد عقد اللاعب وإلا سيكون من الجائز للغاية رحيله بدون مقابل في صيف 2020 أو أن يوقع عقداً مع فريق آخر في يناير/ كانون الثاني 2020.

ومن جانبه أشار مارك بوليسيتش، والد اللاعب، في وقت سابق لرغبة نجله في الرحيل، بقوله: "كريستيان كان دوماً تواقاً للعب في الدوري الإنجليزي، ولاعبون قلائل هم من بقوا طوال مسيرتهم في فريق واحد، وبالتالي فإن انتقال ابني لفريق آخر هو احتمال وارد".

وربطت الصحافة الإنجليزية بوليسيتش بالدوري الإنجليزي الممتاز في أكثر من مناسبة وتحديداً بالألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الحالي ودورتموند السابق، وكذلك تشيلسي الذي قالت صحيفة "ديلي ميل" أنه على استعداد لدفع 80 مليون يورو لضم اللاعب.

يذكر أن بوليسيتش الذي بات في آخر عامين أحد العناصر الأساسية في تشكيل دورتموند قد جذب أنظار العديد من الأندية داخل وخارج ألمانيا.

تعليقات