رياضة

إدارة بروسيا دورتموند ترغب في التخلص من أوباميانج سريعا

السبت 2018.1.27 03:21 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 302قراءة
  • 0 تعليق
بيير إيمريك أوباميانج

بيير إيمريك أوباميانج مهاجم بروسيا دورتموند

أشارت تقارير صحفية ألمانية إلى أنه رغم رفض إدارة بروسيا دورتموند لعرضين من أرسنال لشراء المهاجم بيير إميريك أوباميانج، إلا أنها حريصة على رحيل الدولي الجابوني خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

دورتموند يرفض ثاني عروض أرسنال لضم أوباميانج

وقالت شبكة "سكاي سبورتس" الألمانية إن هانز يواخيم فاتسكه، الرئيس التنفيذي لدورتموند، وميشيل زورك المدير الرياضي للنادي، يسعيان لإيجاد نهاية لأزمات أوباميانج عن طريق التخلص منه في يناير الحالي لكن بمقابل مالي مناسب.

وتقدمت إدارة أرسنال بعرضين لدورتموند من أجل شراء أوباميانج، ووصل العرض الأخير إلى 50 مليون يورو، إلا أن إدارة دورتموند تريد رفعه إلى 57 مليون يورو على الأقل.

وشددت الشبكة الألمانية على أن اللاعب وعائلته يواجهان موقفا صعبا في ألمانيا، بسبب الهجوم الصحفي على اللاعب بسبب عدم انضباطه في تدريبات الفريق، الأمر الذي أدى لتعرضه للإيقاف.

ورغم تأكيد النمساوي بيتر شتوجر، مدرب الفريق، على اعتماده على الدولي الجابوني رغم نية الإدارة بيعه، إلا أن أندريه شورليه مهاجم الفريق اعترف بأن أزمة مستقبل أوباميانج أثرت على الفريق سلبيا في الفترة الأخيرة.

يذكر أن أوباميانج هو هداف دورتموند في الدوري الألماني هذا الموسم برصيد 13 هدفا، وهو ثاني هدافي المسابقة خلف البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ (17 هدفا).

تعليقات