رياضة

شكوك حول مشاركة خليل مع الجزيرة أمام النصر

الثلاثاء 2017.9.26 12:08 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 333قراءة
  • 0 تعليق
شكوك حول مشاركة خليل مع الجزيرة أمام النصر

أحمد خليل

تحوم شكوك حول إمكانية مشاركة أحمد خليل، لاعب الجزيرة، في مباراة فريقه المقبلة أمام النصر في الجولة الثالثة لدوري الخليج العربي الإماراتي، والتي ستقام على استاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي (السبت)، بسبب الإصابة.

إصابة أحمد خليل بعد دقيقتين من انطلاق مباراة الجزيرة ودبا

وكان خليل خرج مصابا بعد 7 دقائق من انطلاق مباراة فريقه أمام دبا الفجيرة، والتي انتهت بهزيمة فخر أبوظبي بهدف نظيف، في كبرى مفاجآت دوري المحترفين حتى الآن.

وكشف المركز الإعلامي للجزيرة أن خليل يعاني من آلام شديدة في العضلة الأمامية، وخضع لكشف طبي، وربما يغيب عن مباراة النصر المقبلة.

ولم يلعب أحمد خليل، أفضل لاعب في آسيا عام 2015 وصاحب أكبر صفقة محلية في سوق الانتقالات خلال الموسم الحالي، سوى 30 دقيقة مع الجزيرة في الدوري، بعدما نزل بديلا في المبارة الأولى بالمسابقة، وأصيب في الدقائق الأولى من المباراة الثانية. 

في الوقت نفسه، سيستعيد حامل لقب الدوري الإماراتي جهود هدافه على مبخوت، الذي غاب عن المبارة الماضية أمام دبا، بعد أن أتم شفاءه من الإصابة.

وبدأ الجزيرة رحلة الدوري هذا الموسم بأداء باهت، بعد الفوز بصعوبة على عجمان الصاعد حديثا لدوري المحترفين (2-1)، والهزيمة من دبا الفجيرة في الجولة الثانية (0-1).

تعليقات