رياضة

تقارير: دراكسلر بديل ديمبلي في دورتموند

الجمعة 2017.8.25 06:03 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 269قراءة
  • 0 تعليق
انتقال دراكسلر لدورتموند سيفقده حب فريقه القديم

انتقال دراكسلر لدورتموند سيفقده حب فريقه القديم

أشارت تقارير صحفية إنجليزية إلى أن إدارة نادي بروسيا دورتموند الألماني تضع جوليان دراكسلر لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي كبديل مثالي لعثمان ديمبلي جناح الفريق والذي بات قريب بشدة من الانتقال إلى صفوف فريق برشلونة الأسباني.

بايرن يسعى لإعادة دراكسلر للدوري الألماني

وذكر تقرير نشرته صحيفة "ميرور" الإنجليزية الجمعة أن إدارة دورتموند تضع دراكسلر كبديل أول لديمبلي، بعد اقتراب الجناح الفرنسي من الرحيل عن جدران سيجنال إدونا بارك.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية أن إدارة باريس حددت مبلغ 32 مليون يورو للاستغناء عن لاعب شالكه السابق، وربطت بين رغبة باريس في الاستغناء عن اللاعب وحديث هانز يواخيم فاتسكه الرئيس التنفيذي لدورتموند الجمعة برغبة إدارة الأصفر والأسود إيجاد بديل لديمبلي قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية.

وكانت تقارير في الصحافة الأسبانية قد أكدت أن إدارتي برشلونة ودورتموند قد اتفقتا على رحيل ديمبلي إلى برشلونة في صفقة تبلغ 150 مليون يورو، وذلك من أجل تعويض رحيل البرازيلي نيمار عن البارسا إلى باريس في صفقة بلغت 222 مليون يورو.

وانضم دراكسلر إلى باريس في يناير من العام الجاري بعقد لأربع سنوات قادماً من فولفسبورج وخاض 25 مباراة في كافة المسابقات مع الباريسيين سجل فيها 10 أهداف.

تجدر الإشارة إلى أن دراكسلر هو أحد أبناء فرق الشباب بشالكه المنافس المحلي لدورتموند في ديربي الرور، حيث مثل فرق الشباب بالنادي لعشر سنوات 2001-2011 قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول في 2011 وحتى 2015 عند انتقاله للفولفي.

يذكر أن دورتموند انضم لقائمة طويلة من الأندية التي تستغل تفكير الإدارة الباريسية في الاستغناء عن دراكسلر من أجل ضمه والتي تضم بايرن ميونيخ وليفربول وأرسنال.

تعليقات