مجتمع

"أمنية" تحقق حلم 100 طفل مصاب بأمراض خطيرة في رأس الخيمة

الأربعاء 2018.4.4 03:15 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 109قراءة
  • 0 تعليق
شعار مؤسسة "تحقيق أمنية" الإماراتية

شعار مؤسسة "تحقيق أمنية" الإماراتية

تحت رعاية وحضور حرم الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان، مستشار رئيس دولة الإمارات، الشيخة شيخة بنت سيف آل نهيان الرئيس الفخري لمؤسسة "تحقيق أمنية"٬ حققت المؤسسة 100 أمنية للأطفال المصابين بالسكري والمصابين بأمراض خطيرة ومستعصية الشفاء من المشاركين في مخيم البسمة الحادي عشر المقام تحت شعار "زايد العطاء والروح الإنسانية"، وذلك بقاعة الحمرا للمؤتمرات.

ووزعت الشيخة شيخة بنت سيف الهدايا على الأطفال التي مثلت أمنياتهم والتي تنوعت ما بين الحصول على الأجهزة الإلكترونية٬ مثل الآي باد والآي فون وأجهزة التلفاز الكبيرة وساعات آبل وغيرها من الأجهزة الحديثة، إضافة إلى أمنيات السفر لأداء العمرة أو السفر لوجهات معيّنة.

وقالت الشيخة شيخة "تغمر قلوبنا السعادة لتواجدنا اليوم بين الأطفال المرضى الذين هم في أشد الحاجة إلى لمسة من الحب والإنسانية للتخفيف من معاناتهم المتواصلة مع هذا المرض القاسي، وإن تحقيق أحلامهم وأمنياتهم يشكل جزءا من طريقتنا في رد الجميل لوطن الخير والعطاء والمساهمة في تعزيز رؤية قيادته الرشيدة في نشر السعادة والأمل والتفاؤل بين أفراد المجتمع كافة، إضافة إلى الاحتفاء باسم ومكانة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" رمز الإنسانية والخير والمحبة".

وتوجهت الشيخة شيخة بالشكر والتقدير إلى الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، على رعايته الكريمة المتواصلة لمخيم السكري .. مشيدة بالتعاون الفعال القائم بين المؤسسة ومبادرات مخيم البسمة في دعم مرضى السكري وتحقيق أمنياتهم.

وأعربت عن تقديرها لجهود إدارة المخيم والمتطوعين في تفعيل أنشطته الخيرية والإنسانية مع احتفال الإمارات بـ"عام زايد" والتي تسهم في إدخال السعادة على قلوب الأطفال الصغار وتعزيز التفاؤل والأمل في نفوسهم ونفوس أسرهم والمحيطين بهم٬ مشيدة بالإقبال المتنامي على التطوع في أنشطة المؤسسة على مستوى الإمارات والعالم؛ مما يؤكد نجاحات المؤسسة محليا وعالميا وحرص الجميع على نشر المحبة والسعادة في نفوس الأطفال.

وأوضحت أن المؤسسة تمكنت خلال الفترة الماضية من تبوء مكانة رائدة على صعيد العمل الإنساني؛ من خلال تحقيقها لأكثر من 500 أمنية للأطفال المرضى المصابين بأمراض متقدّمة خلال "عام الخير" مقارنة بالعام 2016 الذي شهد تحقيق 392 أمنية.

وقالت الشيخة شيخة بنت سيف آل نهيان إن مؤسسة "تحقيق أمنية" في الإمارات تتطلع وبالاعتماد على دعم القيادة الرشيدة والأيادي البيضاء من أصحاب الخير بالإمارات خلال "عام زايد" إلى التمكن من زيادة مساهماتها وأعمالها داخل الدولة وخارجها؛ لإدخال البهجة والسعادة في نفوس الأطفال من ذوي الأمراض المزمنة والمستعصية وتحقيق أمنياتهم دون تمييز للجنسية والدين والعرق.

تعليقات