مجتمع

"مسرعات دبي المستقبل" تواصل جولات عيادتها الطبية الذكية

الخميس 2017.7.27 12:01 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 847قراءة
  • 0 تعليق
 إقبال على الخدمات التي توفرها العيادة

إقبال شديد من موظفي "ديوا "

واصلت هيئة الصحة بدبي جولات عيادتها الطبية الذكية المتنقلة في الدوائر والمؤسسات الحكومية، والتي استهلت عملها الأسبوع الماضي في هيئة الطرق والمواصلات لتصل هذا الأسبوع إلى هيئة كهرباء ومياه دبي "ديوا".

وتجري الهيئة استعداداتها النهائية لإتمام عملية التطبيب عن بعد، وهي خدمة مستحدثة في العيادة المتنقلة وسط إقبال شديد من موظفي "ديوا" على الخدمات، التي توفرها العيادة وتشمل فحوصات السكري وضغط الدم والحرارة وكتلة الجسم ومعدل الأكسجين في الدم والكولسترول ومعدل النبض وتخطيط القلب .

وانطلقت العيادة ضمن مشروعات هيئة الصحة بدبي المتصلة بمبادرة "مسرعات دبي المسستقبل" بالعديد من الإمكانيات الأخرى، وأهمها التطبيب عن بعد.

وتجري الهيئة استعداداتها النهائية لتفعيل هذه الخدمة المميزة، التي تتيح لموظفي "ديوا" وغيرهم بالدوائر الأخرى التواصل مع الطبيب المختص المتواجد في مستشفى راشد بعد إجراء الفحص مباشرة، ومن داخل العيادة لمناقشة نتائج الفحوصات ومن ثم الحصول على الاستشارة الطبية المناسبة .

وقررت الهيئة مد تواجد العيادة الذكية المتنقلة في "ديوا "استجابة للإقبال الشديد من الموظفين على خدماتها .

وأعلنت خلود عبدالله آل علي، مديرة مشروع في مسرعات المستقبل بهيئة الصحة بدبي، انتقال العيادة في الفترة المقبلة إلى بلدية دبي ودائرة الأراضي والأملاك .

وأوضحت أن العيادة الطبية لاقت إقبالاً كبيرا من موظفي هيئة الطرق والمواصلات في أسبوعها الأول، وأضافت ان الجولة الأولى للعيادة تمثل خطوة مهمة، لافتة إلى أن العيادة تم تصميمها بشكل مرن يمكن الهيئة من إضافة خدمات طبية ذكية جديدة في المرحلة المقبلة .

تعليقات