مجتمع و صحة

صحة دبي تطلق تطبيق "المزاد الذكي" لخدمة المستثمرين

الأحد 2017.8.27 01:55 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 182قراءة
  • 0 تعليق
المهندسة ايمان خلفان الجلاف مدير إدارة العقود والمشتريات

المهندسة إيمان خلفان الجلاف مدير إدارة العقود والمشتريات

أطلقت هيئة الصحة بدبي تطبيق "المزاد الذكي" الذي يعد الأول من نوعه على مستوى الدوائر والمؤسسات الحكومية بالإمارة، وذلك ضمن جهود الهيئة المستمرة للتحول إلى الحكومة الذكية والتسهيل على المتعاملين سرعة الحصول على الخدمة.

وأكدت المهندسة إيمان خلفان الجلاف مدير إدارة العقود والمشتريات بهيئة الصحة بدبي أهمية هذا التطبيق الذي سيسهم بشكل فاعل في إتاحة الفرصة أمام المستثمرين للمشاركة في مختلف المزايدات التي تطرحها الهيئة مثل تأجير محلات ومساحات في مباني وممتلكات الهيئة، أو بيع المواد الفائضة من أجهزة ومعدات طبية وتقنية وأثاث وغيرها.

وقالت المهندسة الجلاف إن التطبيق الجديد المتوفر حاليا باللغتين العربية والإنجليزية على متجر أندرويد، ومتجر أبل، سيمكن الهيئة من توسيع قاعدة المتعاملين معها في هذا المجال، والوصول الى أكبر شريحة ممكنة من أفراد المجتمع والشركات والمستثمرين لتعزيز وزيادة فرص التنافس على المزايدات ضمن نظام ذكي يتسم بالوضوح والشفافية والحيادية في كافة المزايدات التي تطرحها الهيئة.

وأشارت إلى الحرص الذي توليه الهيئة لتوفير الحلول المبتكرة للتسهيل على المتعاملين ضمن مبادئ الريادة والابتكار في عملها، مشيرة إلى مرونة وسهولة استخدام التطبيق، وإمكانية الاشتراك في المزاد من أي مكان في العالم.

وأوضحت الجلاف أن التطبيق سيمكن المتعاملين من الاطلاع على مزايدات الهيئة وتحميل المستندات المطلوبة من أي مكان وفي أي زمان، والمشاركة بها دون الرجوع إلى مقر الهيئة، مما يوفر الوقت والجهد ويعزز من فرصة المشاركة، لافتة إلى أهمية تسجيل المتعاملين في التطبيق للمرة الأولى والحصول على الرقم السري.

ولفتت مديرة إدارة العقود والمشتريات إلى العروض والمزايدات المستمرة التي تطرحها الهيئة بين الحين والآخر أمام المستثمرين والتي سيتم التعامل معها مستقبلا من خلال هذا التطبيق الذي سيكون القناة الرئيسية للتواصل مع المستثمرين في هذا المجال، مشيرة إلى أن الهيئة ستقوم بدراسة عروض المزادات المقدمة إليها وإعلان أسماء الفائزين عبر هذا التطبيق.

تعليقات