اقتصاد

دبي القابضة تستعرض مشروع "مدينة جميرا ليفنج" خلال سيتي سكيب جلوبال

الثلاثاء 2018.10.2 08:54 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 120قراءة
  • 0 تعليق
جانب من افتتاح معرض "سيتي سكيب جلوبال"

جانب من افتتاح معرض "سيتي سكيب جلوبال"

تستعرض دبي القابضة خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب جلوبل 2018، المنطلقة فعالياته الثلاثاء في دبي، مشروعها السكني الجديد "مدينة جميرا ليفنج"، الذي يمثل إضافة استثنائية إلى منطقة "مدينة جميرا"، فضلاً عن كونه أول مشروع سكني فاخر متاح للتملك الحر، ويتمتع بموقع استراتيجي متميز قبالة فندق "برج العرب" أيقونة دبي ومعلمها الأبرز في قطاع الضيافة الفاخرة.

وتنطلق أعمال الإنشاءات في المشروع خلال عام 2019، وسيتم تطويره على عدة مراحل، ويتوقع تسليم المرحلة الأولى في غضون 30 شهراً من تاريخ بدء الأعمال الإنشائية.

وذكر عبدالله الحباي، رئيس دبي القابضة، أن مشروع "مدينة جميرا ليفنج" يعتبر امتدادا طبيعيا للنجاح الكبير الذي حققته "مدينة جميرا"، والذي عززت مرافقه على مر السنين، إلى أن بات اليوم وجهة عالمية المستوى في مجال الترفيه والضيافة والتجزئة والسياحة وأساليب الحياة الراقية، معربا عن تطلع دبي القابضة حاليا للارتقاء بالمخطط الرئيسي لمنطقة جميرا الراقية نحو مرحلة جديدة، تهدف خلالها إلى تلبية الطلب المتنامي على العقارات السكنية الفاخرة في المنطقة وتحقيق الاستفادة القصوى من المقومات المتميزة التي تتمتع بها كوجهة عالمية وشاملة بكل معنى الكلمة.

ويغطي مشروع "مدينة جميرا ليفنج" مساحة إجمالية تبلغ 3.85 مليون قدم مربع، ويتألف من مجمعات سكنية مؤلفة من مبان متصلة ببعضها عبر ممرات مشاة ومسارات مخصصة للجري، توفر مجتمعة وحدات سكنية فسيحة متاحة للتملك الحر.

وتصميم المشروع الصديق للبيئة بطريقة تمنح الأولوية لسلامة قاطنيه من خلال محدودية إمكانية وصول السيارات، حيث تم تخصيص المواقف للساكنين في الطابق السفلي.

ويتمتع المشروع بموقع مثالي عند تقاطع طريق شاطئ جميرا مع طريق أم سقيم في الجهة المقابلة لمنتجع مدينة جميرا، مع إطلالات خلابة على بعض أفخم فنادق العالم.

تعليقات