مجتمع

مذكرة تفاهم بين شرطة دبي ومؤسسة محمد بن راشد للأعمال الخيرية

الخميس 2018.1.18 09:55 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 359قراءة
  • 0 تعليق
خلال توقيع مذكرة التفاهم

خلال توقيع مذكرة التفاهم

في إطار تعزيز الشراكة في مجال الإغاثة الإنسانية، وقعت القيادة العامة لشرطة دبي مذكرة تفاهم مع مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية. 

وقع المذكرة المستشار إبراهيم محمد بوملحة، مستشار الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للشؤون الثقافية والإنسانية نائب رئيس مجلس الأمناء في مؤسسة محمد بن راشد للأعمال الخيرية والإنسانية، واللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي في شرطة دبي.

وأكد المستشار إبراهيم بوملحة الدور الكبير الذي تلعبه شرطة دبي في خدمة المجتمع وتوفير الأمن والأمان للناس، ودورها في تعزيز العمل الخيري والإنساني، فيما أثنى اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري على جهود مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية في دعم العمل الخيري وتحقيق توجهات القيادة والحكومة في هذا الشأن.

واتفق الطرفان على التعاون لدعم مجالات العمل الإنساني والخيري لإغاثة المتضررين في الحالات الطارئة وتطوير الأنشطة فيما بينهما، فضلاً عن تبادل المعلومات والإحصاءات عن أعداد المتضررين وتحركاتهم لتسهيل وصول المساعدات بصورة عاجلة وعقد ورش عمل واجتماعات ومؤتمرات؛ لمناقشة الحلول المقترحة لمساعدتهم وإعادة تأهيلهم.

تعليقات