رياضة

داستن جونسن يفوز بالبطولة السعودية الدولية لمحترفي الجولف

الأحد 2019.2.3 10:07 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 163قراءة
  • 0 تعليق
داستن جونسن

داستن جونسن

حقق الأمريكي داستن جونسون، المصنف الثالث على العالم، لقب البطولة السعودية الدولية لمحترفي الجولف، متفوقاً على أقرب منافسيه الصيني هاوتونج لي، على ملاعب الجولف رويال جرينز بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، في أول بطولة عالمية لمحترفي الجولف تقام على ملاعب المملكة.

وحصد جونسن بذلك الجائزة المالية المخصصة لصاحب المركز الأول، والمقدرة بـ٥٣٥ ألف دولار، من إجمالي الجوائز المرصودة للبطولة والبالغة ٣.٥ مليون دولار. 

 وقال ياسر الرميان، رئيس الاتحاد السعودي للجولف "فخورون باستضافة هذه البطولة العالمية وسعداء بنجاحها على جميع الأصعدة، خصوصاً مع الإقبال الكبير على الفعاليات المصاحبة للبطولة، ونتوقع أن نجني ثمار هذه الخطوة قريباً مع انتشار اللعبة بين مختلف الأعمار وخصوصاً الصغار"،

وأضاف "نبارك للنجم الأمريكي داستن جونسون حصوله على اللقب، كما نشكر جميع اللاعبين على جهدهم وعطائهم وحضورهم هذا المحفل والمساهمة معنا في كتابة تاريخ جديد لرياضة الجولف بالمملكة". 

  ومن جانبه أبدى الأستاذ ماجد السرور، الرئيس التنفيذي للاتحاد السعودي للجولف، سعادته بنجاح هذه البطولة على المستويات كافة.

وصرح قائلاً "نبارك للنجم العالمي داستن جونسن هذه البطولة، والخطوة الرائعة في مشواره الاحترافي، وحظاً أوفر لجميع اللاعبين في البطولة، ونشكرهم على مساهمتهم الرائعة في وضع بصمة لصناعة جيل جديد يتابع ويمارس وينافس مستقبلا".

وأتم "أكثر ما أسعدنا هو ذلك الإقبال الكبير من جميع الأعمار، سواء على مشاهدة أحداث المنافسة أو الفعاليات المصاحبة، والأهم هو الاهتمام الكبير في تعلم الجولف من الصغار وتسجيلهم في الدورات التدريبية لصقل مهاراتهم في المستقبل".

تعليقات