رياضة

ديبالا يعترف بهوسه بلقب "التشامبيونز ليج"

السبت 2017.9.30 01:02 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 399قراءة
  • 0 تعليق
ديبالا مهووس بلقب دوري الأبطال

الأرجنتيني باولو ديبالا

اعترف الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم فريق يوفنتوس، بأنه مهووس بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا خلال السنوات القليلة المقبلة، مؤكداً أن الأمر يمثل أقصى طموحاته مع فريق "السيدة العجوز".

رونالدو يحسم موقف الريال من ضم ديبالا

وقال ديبالا في تصريحات نشرها موقع "فوتبول إيطاليا"، إن الهدف الأساسي ليوفنتوس في الموسم الحالي، هو الوصول إلى المباراة النهائية للتشامبيونز ليج، وتحقيق نتيجة مغايرة للموسم الماضي، في إشارة لخسارة فريقه (1-4) أمام ريال مدريد.

 وأضاف: "الأمر يمثل حلماً كبيراً بالنسبة لي ولباقي اللاعبين أيضاً، أعتقد أننا مؤهلون لتحقيق لقب دوري الأبطال هذا الموسم، وتعويض إخفاق الموسم الأخير".

وحصل ديبالا (23 عاماً) على القميص رقم 10 المميز بعدما ارتدى 21 في الموسمين الماضيين مع اليوفي، تقديراً له على المستوى المذهل الذي ظهر به مع "البيانكونيري" تحديدا في الموسم الأخير.

وقال ديبالا في هذا الصدد، إنه حصل على ميزة إضافية مع يوفنتوس بارتداء هذا القميص، مبدياً سعادة بالغة بالأمر خاصة وأن أساطير النادي ارتدوه في السنوات الماضية، ويأتي على رأسهم أليساندرو ديل بييرو وميشيل بلاتيني وروبرتو باجيو.

يذكر أن يوفنتوس تعثر في الجولة الأولى من دور المجموعات لأبطال أوروبا على يد برشلونة بالخسارة (0-3)، قبل أن يستعيد توازنه بفوز على ملعبه أمام أولمبياكوس اليوناني بهدفين دون مقابل.


تعليقات