رياضة

هداف الدوري الإيطالي يغازل مورينيو

السبت 2017.5.27 07:07 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 408قراءة
  • 0 تعليق
جيكو ومورينيو

إيدين جيكو وجوزيه مورينيو

أدلى إيدين جيكو، مهاجم روما وهداف الدوري الإيطالي حاليا بـ28 هدفا، بتصريح غازل فيه جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، حيث أكد أنه يحب أن يعمل تحت قيادته يوما ما.

جيكو يدفع عن مواطنه لوليتش تهمة العنصرية

وقال المهاجم البوسني، في تصريحات نقلتها صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية: "أتذكر أنني قلت في وقت سابق إنني أحب العمل مع مورينيو، في إنجلترا يلقبونه بالشخص الاستثنائي، وهو بالفعل يستحق هذا اللقب".

وأضاف لاعب مانشستر سيتي السابق: "إنه بالفعل شخص مميز، حقق العديد من الألقاب مع عدة أندية في دوريات مختلفة، سمعت من لاعبين آخرين عن الأشياء المذهلة التي يقولها".

الجدير بالذكر أن مورينيو توج قبل أيام بلقب الدوري الأوروبي بعد الفوز على أياكس أمستردام بثنائية نظيفة في النهائي، ليحقق لقبه الثالث في موسمه الأول مع الشياطين الحمر، بعد الدرع الخيرية وكأس رابطة الدوري في إنجلترا.

وكان جيكو صاحب الـ31 عاما انضم إلى الجيالوروسي على سبيل الإعارة قادما من مانشستر سيتي في صيف 2015، وقام نادي العاصمة الإيطالية بشرائه بشكل نهائي الصيف الماضي مقابل 11 مليون يورو، بعقد يمتد حتى يونيو 2020.

وتألق المهاجم البوسني المخضرم بشكل واضح مع الذئاب هذا الموسم، حيث شارك في 50 مباراة في مختلف المسابقات سجل خلالها 38 هدفا وصنع 13 هدفا، فضلا عن كونه هجاف "الكالتشيو" برصيد 28 هدفا بفارق هدف وحيد عن دريس ميرتينز مهاجم نابولي أقرب ملاحقيه، قبل جولة واحدة من نهاية الموسم.

تعليقات