رياضة

مورينيو ينفي علمه بمصير صفقة جريزمان

السبت 2017.5.27 05:28 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 453قراءة
  • 0 تعليق
جريزمان ومورينيو

جريزمان ومورينيو

أكد جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، أنه لا يعرف إذا كان أنطوان جريزمان نجم هجوم أتلتيكو مدريد سينضم إلى فريقه في الصيف المقبل أم لا، وقال إنه ينتظر أن تتحرك الإدارة للتعاقد مع اللاعبين الذين طلبهم بالفعل.

جريزمان يستخدم "عقد أتلتيكو" لنفي الشائعات

وقال مورينيو، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية: "ليس لديّ أي فكرة إذا كان جريزمان سينضم لنا أم لا، يمكنكم سؤال إد وواوارد (نائب المدير التنفيذي للنادي)، أخبرته في مارس الماضي من هم اللاعبون الذين أريدهم".

وأضاف المدرب البرتغالي: "أنا سعيد بما حققته هذا الموسم بعد الفوز بكأس رابطة الدوري الإنجليزي وأخيرا الدوري الأوروبي، لذا من الممكن أن أبتعد عن كرة القدم لمدة شهر وأحظى ببعض الوقت للراحة، في الوقت الذي يتعين فيه على وودوارد العمل لإتمام الصفقات".

الجدير بالذكر أن عدة تقارير صحفية ربطت جريزمان بالانتقال إلى قلعة أولد ترافورد، مما أثار جدلا كبيرا حول استمراره مع الأتليتي، وخرج المهاجم الفرنسي مؤخرا ليؤكد أن شائعات رحيله ليست صحيحة، وأنه سيتخذ قرارا نهائيا بعد التحدث مع مستشاره الرياضي.

وكان جريزمان صاحب الـ26 عاما نشأ في نادي ريال سوسيداد وظهر مع الفريق الأول به في 2009، وانضم إلى الروخيبلانكوس في صيف 2014 مقابل 30 مليون يورو، وجدد عقده في يونيو الماضي ليمتد حتى نهاية موسم 2020-2021.

ومنذ بداية الموسم الحالي شارك النجم الفرنسي في 53 مباراة في مختلف المسابقات سجل خلالها 26 هدفا وصنع 12 هدفا.

تعليقات