رياضة

جريزمان يتراجع ويكشف عن طموحاته مع أتلتيكو

الخميس 2017.5.25 07:14 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 428قراءة
  • 0 تعليق
صفقات مانشستر يونايتد

أنطوان جريزمان

كشف الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم فريق أتلتيكو مدريد، عن رغبته في قيادة الأخير نحو تحقيق البطولات خلال الموسم المقبل، بالرغم من تصريحاته مؤخراً التي لمح خلالها لرغبته في الرحيل. 

مدافع السيتي يحفز منافسه للتعاقد مع جريزمان

وقبل أيام أطلق جريزمان تصريحات كشف فيها عن أنه لم يعد يكتفي بتسجيل الأهداف وتحقيق الانتصارات، لكنه يأمل في أن يتوج بالألقاب، ما دفع البعض لتفسير تصريحاته برغبته في الرحيل.

وقال جريزمان، في تصريحات للموقع الرسمي لناديه، إنه سعيد بالدعم الذي يلقاه من زملائه بالفريق وجماهير أتلتيكو، مضيفاً: "كان موسم أكثر من رائع، أتطلع لتطوير مستوايّ وحصد الألقاب مع النادي في الموسم الجديد".

وأشار جريزمان إلى أن ناديه كان يتطلع لتحقيق عديد من الأهداف خلال الموسم المنصرم، واستدرك: "لكن الأمر لم يتحقق، ونأمل في تصحيح المسار بالموسم الجديد".

وأكمل: "علينا أن نبدأ من الآن الاستعداد للموسم الجديد، قبل الذهاب إلى واندا متروبوليتان (الملعب الجديد لأتلتيكو)، نبحث عن تعاقدات مميزة، ويجب على اللاعبين الجدد التكيف مع الفريق سريعاً".

وأعرب مهاجم فريق العاصمة الإسبانية، عن فخره بخوض آخر مباراة لناديه على ملعب "فيسنتي كالديرون"، بقوله: "كانت لحظة رائعة ومليئة بالمشاعر الدافئة، أنا سعيد باللعب في آخر مباراة على هذا الملعب".

كانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن جريزمان بات مرشحاً بالانتقال إلى مانشستر يونايتد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بناءً على طلب المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.


تعليقات