رياضة

جيكو متفائل بمستقبل روما مع دي فرانشيسكو

الجمعة 2017.7.21 04:43 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 264قراءة
  • 0 تعليق
جيكو متفائل بمستقبل روما مع دي فرانشيسكو

جيكو - دي فرانشيسكو

يشعر البوسني إيدين جيكو مهاجم روما بالتفاؤل فيما يخص ما يمكن أن يقدمه الفريق الموسم المقبل، لاسيما مع وجود المدير الفني الجديد إيزيبيو دي فرانشيسكو، الذي لديه سجل جيد مع فريقه السابق ساسولو. 

ليستر يوضح سبب رفض عرض روما لضم محرز

وقال جيكو في تصريحات لقناة ناديه الرسمية: "لدي دي فرانشيسكو أفكار واضحة حول طرق اللعب وكيفية تطبيقها".

وتابع: "نحن بحاجة إلى الاستماع إليه والتعلم منه، ومن خلال القيام بذلك أنا متأكد من أننا سوف نلعب بشكل جيد، نحن نعرف المدرب، لأننا رأينا ما فعله عندما كان في ساسولو، لقد لعبوا كرة القدم جيدة والآن يريد أن يفعل الشيء نفسه هنا معنا".

وأتم: "ما زلنا في البداية، صحيح أن بعض اللاعبين المهمين رحلوا ولكن لاعبين آخرين وصلوا، وأنا متأكد من أنهم أقوياء، لقد أتيحت لي الفرصة لرؤيتهم في الأيام الأخيرة هنا، وربما تصل تدعيمات أخرى، أنا متأكد من أن روما سيكون قويا كما في العام الماضي، إن لم يكن أقوى".

ويعد جيكو البالغ من العمر 30 عاما من أبرز لاعبي روما الموسم الماضي، خاصة وأنه تصدر ترتيب هدافي الدوري الإيطالي برصيد 29 هدفا.

يذكر أن دي فرانشيسكو تولى تدريب روما هذا الصيف خلفا للوتشيانو سباليتي الذي رحل صوب إنتر ميلان، علما أن دي فرانشيسكو حقق نجاحات مع ساسولو أبرزها تواجد الفريق لأول مرة في تاريخه بمسابقة الدوري الأوروبي الموسم الماضي.


تعليقات