رياضة

دجيكو: ليفربول ليس محمد صلاح فقط

الإثنين 2018.4.23 06:42 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 356قراءة
  • 0 تعليق
دجيكو يتحدث عن ليفربول

دجيكو وصلاح

أشاد المهاجم البوسني إدين دجيكو، مهاجم روما الذي سيواجه ليفربول الإنجليزي في نصف نهائي دوري الأبطال، بزميله السابق محمد صلاح، جناح الليفر وهداف الفريق، لكنه أكد أن قوة المنافس الإنجليزي تكمن في اللعب الجماعي. 

وحصل صلاح على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، بعدما وصل إلى 31 هدفا في صدارة هدافي البريمييرليج ومازال يقدم مستويات مميزة مع فريقه.

وقال دجيكو إن الوصول للمباراة النهائية في 26 مايو/آيار المقبل في كييف (أوكرانيا) سيكون حلما يتحول لحقيقة.

وأكد دجيكو في مقابلة نشرتها صفحة (يويفا) الناطقة بالإيطالية "حتى هذه اللحظة لا أفكر في المباراة النهائية لأنه يسبقها مباراتان في غاية الصعوبة أمام فريق ليفربول الإنجليزي، والوصول للمباراة النهائية سيكون حلما يتحول لحقيقة، ولكن علينا المضي خطوة تلو الأخرى".

ولحجز تذكرة المباراة النهائية، يتوجب على روما هزيمة فريق ليفربول الذي يؤدي بشكل ومستوي رائع ويمتلك أيضا العديد من اللاعبين الذين يمثلون قوة كبيرة مثل الثلاثي المكون من اللاعب المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبرتو فيرمينو.

وأضاف دجيكو "ستكون هاتان المبارتان هما الأهم هذا الموسم، حيث في 180 دقيقة سيمكننا الوصول للمباراة النهائية التي نحلم بها جميعا، ولكن ذلك لن يكون سهلا لأن ليفربول فريق قوي ويمتلك مدربا يحب الكرة الهجومية مثلنا".


تعليقات