منوعات

بالصور.. كيف يحتفل نجوم هوليوود بالربيع؟

الإثنين 2017.4.17 02:44 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 948قراءة
  • 0 تعليق
روبيرت داوني جونيور

روبيرت داوني جونيور

شارك عدد كبير من نجوم ونجمات هوليوود متابعيهم على مواقع التواصل الاجتماعي مظاهر احتفالهم بعيد الربيع بنشرهم لقطات على حساباتهم الخاصة لطريقة احتفالهم بالعيد.

وكان من بين هؤلاء النجوم،كيتي بيري، روبيرت داوني جونيور، ماريا كيري، ونجمة تليفزيون الواقع كورتني كاردشيان، كيتي هولمز، والمغني جون ليجيند.

وكان من أغرب مظاهر احتفال النجوم على مواقع التواصل الاجتماعي، نشر النجم روبيرت داوني جونيور للقطة له، وهو متنكر في زي أرنب، بينما نشرت النجمة كيتي بيري صورة غريبة لبيض أَضافت له عينين بدلا من تلوينه.

بينما كان منهم من أرسل عبارات تهنئة تقليدية بعيد الربيع لمتابعيهم مثل كيتي هولمز، إلى جانب النجمة ماريا كيري التي صورة لها مع أسرتها أُثناء تلوينها لبيض الربيع برفقة طفليها.

في حين نشرت كورتني كارداشيان صورة لها مع شقيقتها كيم تظهر طريقة احتفالهن بعيد الربيع في أيام طفولتهن، والنجم جون ليجيند الذي نشر صورة له مع طفلته أثناء احتفاله بعيد الربيع.


كما التقطت عدسات المصورين من عدد من مواقع أخبار المشاهير مثل الديلي ميل و TMZ لقطات لعدد من النجوم الذي قرروا قضاء أعياد الربيع في المتنزهات مع أسرهم مثل النجم بن أفليك والنجمة ريس ويذرسبون.


بينما قرر عدد من النجوم الاحتفال بالربيع من خلال حضورهم لفعاليات مهرجان كوتشيلا الموسيقي بكاليفورنيا، وكان منهم النجمة الشابة سيلينا جوميز والنجم سكوت إيستوود.



تعليقات