رياضة

صحف أرجنتينية: باوزا أحيا آمال "الأبيض" في الوصول للمونديال

الأربعاء 2017.8.30 02:23 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 499قراءة
  • 0 تعليق
الصحف الأرجنتينية: باوزا أحيا آمال "الأبيض" في الوصول للمونديال

إدجاردو باوزا

أشادت الصحف الرياضية الأرجنتينية بالفوز الثمين الذي حققه المنتخب الإماراتي على نظيره السعودي، ضمن الجولة قبل الأخيرة من المجموعة الثانية بتصفيات كأس العالم، بقيادة المدرب إدجاردو باوزا، الذي قاد "الأبيض" في ثاني مواجهة رسمية له.

باوزا: لا مكان لغير الملتزمين في صفوف الأبيض

وقالت صحيفة "أوليه" الشهيرة، إن المنتخب الإماراتي تمسك بالأمل في التأهل لكأس العالم، بفضل الفوز الذي حققه على ضيفه السعودي، مشيرة إلى أنه خالف التوقعات وكسب النقاط الثلاث الغالية.

وأضافت أن أي نتيجة غير الفوز كانت تعني انتهاء أحلام المنتخب الإماراتي في التأهل لكأس العالم، لكنه حقق المطلوب، وأبقى على آماله قائمة في التأهل لكأس العالم عبر الملحق.

أما صحيفة "كلارين"، فأشارت إلى أن باوزا حقق بداية مثالية له مع المنتخب الإماراتي بقيادته للفوز على أحد أقوى المنتخبات الآسيوية، وأبقى على آمال "الأبيض" في الوصول إلى مونديال روسيا.

وشددت على أن المنتخب الإماراتي يحتاج إلى الفوز في الجولة الأخيرة على العراق، مع انتظار نتائج بقية مباريات المجموعة والتي قد تساهم في تحقيق حلم الوصول إلى كأس العالم بعد غياب طويل.

بدورها، قالت صحيفة "إنفوباي" إن إدجاردو باوزا يبدو مصراً على حجز مكان لنفسه بين مدربي كأس العالم 2018 في روسيا، ورد الاعتبار لنفسه بعد إقالته من تدريب المنتخب الأرجنتيني.

وأشارت إلى أن مباراة العراق ستكون حاسمة للمنتخب الإماراتي، الذي يتعين عليه الفوز بنتيجة كبيرة لضمان احتلال المركز الثالث وبالتالي مواجهة صاحب نفس المركز في المجموعة الأخرى، على أن يواجه الفائز منهما منتخب من اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى ودول الكاريبي (كونكاكاف) على بطاقة إضافية للظهور في روسيا.


تعليقات