رياضة

باوزا: لا مكان لغير الملتزمين في صفوف الأبيض

الثلاثاء 2017.8.29 11:23 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 105قراءة
  • 0 تعليق
باوزا: لا مكان لغير الملتزمين في صفوف الأبيض

إدجاردوا باوزا

أثنى الأرجنتيني إدجاردوا باوزا المدير الفني لمنتخب الإمارات على أداء لاعبي خط دفاعه في المباراة الي فاز بها الأبيض على السعودية بهدفين لهدف على ملعب هزاع بن زايد بالعين، وتنظيمهم الدفاعي المتميز طوال المباراة في مواجهة هجوم السعودية.

وأضاف "الفوز على السعودية سيكون حافزا لنا في المستقبل وأنا سعيد بأول فوز لي مع الإمارات وسعيد بروح اللاعبين".

وقال باوزا خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة أن هجوما منتخب الإمارات كان فعالا خصوصا اننا نمتلك مهاجمين مميزين مثل خليل ومبخوت سجلا هدفين جميلين، نافيا في الوقت نفسه أن يكون تكتيكه للقاء اعتمد على الهجمة المرتدة، قائلا "من بداية المباراة لم اعتمد على طريقة دفاعية ولا اللعب على الهجمة المرتدة بدليل أنني لعبت منذ البداية برأسي حربة، لكن ظروف المباراة اجبرتنا على الهجمة المرتدة في بعض الأوقات لكننا لم نكن ندافع فقط.

وحول فرص المنتخب الإماراتي في التأهل عقب فوز اليوم قال " بالنسبة للتأهل سننتظر نتائج المباريات الأخرى، ونحاول في نفس الوقت تقديم الأفضل في مباراة العراق مع أنها لن تكون سهلة ونطمح للفوز ثم ننتظر ترتيبنا وحظوظنا في التأهل".

وعن موقف اللاعبين المصابين عموري وإسماعيل أحمد من مباراة العراق المقبلة يوم الثلاثاء 5 سبتمبر قال "بالنسبة لعموري وإسماعيل احمد الجهاز الطبي سيحدد مدى جاهزيتهما، هما يواصلان العلاج ونأمل أن يلحقا بالمباراة خاصة أننا نواجه ظروفا صعبة أخرى غير المصابين، حيث لن يكون خميس إسماعيل ومبخوت ومحمود خميس خارج المباراة للإيقاف.

وهدد الأرجنتيني لاعبي الأبيض بقوله أن أي لاعب لا يلتزم لن يكون له مكان في المنتخب.

وختم باوزا تصريحاته بالقول إنه قبل تدريب الإمارات في ظروف صعبة وكان الأمر بالنسبة له تحد شخصي، مؤكدا أن هدفه بناء هوية وشخصية للمنتخب، لهذا سوف يجلس مع الجهاز الفني للتخطيط للمستقبل لبناء شخصية قوية للإمارات قبل كأس اسيا 2019 بالإمارات.


تعليقات