رياضة

غرامات بالجملة على الأهلي والزمالك

الإثنين 2019.2.11 07:23 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 207قراءة
  • 0 تعليق
الاتحاد المصري لكرة القدم

الاتحاد المصري لكرة القدم

فرضت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم غرامات مالية بالجملة على ناديي الأهلي والزمالك، لأسباب متفاوتة.

وغرمت اللجنة نادي الزمالك 40 ألف جنيه مصري، منها 15 ألفا ضد السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق، بسبب عدم حضوره المؤتمر الصحفي بعد مباراة النجوم، السبت الماضي، في الجولة الـ21 من المسابقة.

كما غرمت اللجنة النادي 5 آلاف جنيه بسبب اعتراض الجهاز الفني بشكل جماعي على حكم المباراة، بالإضافة إلى 20 ألف جنيه ضد النادي بسبب السباب الجماعي من الجماهير ضد المنافس وحكم المباراة.

في المقابل، عاقبت لجنة المسابقات الأهلي بفرض غرامة قدرها 25 ألف جنيه، بواقع 20 ألف للسباب الجماعي من الجماهير ضد حكم مباراة حرس الحدود، يوم الجمعة الماضي، في الجولة الـ21 من المسابقة، بالإضافة إلى 5 آلاف جنيه لعدم التزام اللاعبين بمقاعد البدلاء.

من ناحية أخرى، قررت لجنة المسابقات إقامة مباراة الأهلي والإنتاج الحربي، الثلاثاء، على ملعب بتروسبورت، بسبب غلق ملعب السلام تمهيدا لخوض مباريات كأس أمم أفريقيا 2019 عليه.

إيقاف محمد السيد لاعب الداخلية 4 مباريات وتغريمه خمسة آلاف جنيه للسلوك غير الرياضي تجاه الحكم في مباراة فريقه أمام بيراميدز، وتغريم نادي الداخلية 20 ألف جنيه لتسرب أعداد زائدة وقيام أحد المنتمين للنادي ويدعى هاني بسب الحكم.

كذلك تقرر إيقاف حسام غالي، مدير الكرة بنادي الجونة، لمدة مباراة، بسبب طرده للاعتراض على الحكم في مواجهة الإنتاج الحربي. 

تعليقات