رياضة

اتحاد الكرة المصري بين تهنئة صلاح المتألق وحل أزمته

الخميس 2018.5.3 04:09 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 297قراءة
  • 0 تعليق
اتحاد الكرة وأزمة صلاح

محمد صلاح وهاني أبوريدة

يعقد الاتحاد المصري لكرة القدم اجتماعا عصر الخميس لبحث عدة ملفات هامة، يتصدرها ملف الأزمة الإعلانية الخاصة بمحمد صلاح نجم المنتخب الوطني، وهداف ليفربول والدوري الإنجليزي. 

وتجلت الأزمة بوضوح في الأسابيع الأخيرة بسبب ما قاله رامي عباس، وكيل ومحامي محمد صلاح، حول الخلاف مع اتحاد الكرة بشأن بعض الحقوق الإعلانية والدعائية الخاصة باللاعب، واستغلال صورة صلاح على نحو غير قانوني.

وتطورت الأزمة إلى حد أن صلاح نفسه كتب تغريدات عبر موقع "تويتر" ينتقد فيها تعامل اتحاد الكرة مع الأمر، وهو المتعلق بصورة اللاعب على طائرة منتخب مصر بجانب شعار إحدى شركات الاتصالات المتعاقد معها الاتحاد المصري، والمنافسة للشركة المتعاقد معها صلاح.

ويهدف الاجتماع "الخميس" لوضع حلول عملية لتلك الأزمة، حتى لو تطلب الأمر بعض التنازلات المالية من قبل مجلس "الجبلاية" مع الشركة الراعية حتى يتم احتواء الموقف، خاصة بعد تدخل وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبدالعزيز، الذي أكد وجود تنسيق فيما بينه وبين هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة لحل الموقف سريعا.

وكان صلاح قد انهالت عليه تهاني أعضاء مجلس اتحاد الكرة عبر حساباتهم الرسمية، بعد مشاركته في تأهل فريقه ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث أعرب أبوريدة عن سعادته بما يقدمه النجم المصري، بينما قدم عصام عبدالفتاح عضو المجلس التهنئة أيضا لصلاح باعتباره يصنع التاريخ في أوروبا.


تعليقات