رياضة

بالفيديو.. مدرب مصر يكشف موقف صلاح من المشاركة أمام إي سواتيني

الخميس 2018.10.11 09:18 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 256قراءة
  • 0 تعليق
محمد صلاح

محمد صلاح مهاجم مصر

أكد خافيير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر، مشاركة لاعبه محمد صلاح في التشكيلة الأساسية أمام إي سواتيني، الجمعة، في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا.

نجم ليفربول الإنجليزي انضم إلى معسكر المنتخب هذا الأسبوع، ليصبح جاهزا للمشاركة في المباراة المقبلة، رغم الأنباء التي ترددت عن إرسال ناديه ليفربول خطابا يطلب فيه عدم الدفع باللاعب بسبب الإجهاد. 

وقال أجيري في مؤتمر صحفي، الخميس: "صلاح لديه رغبة قوية لتمثيل مصر، وسيكون موجودا في الملعب، الجمعة".

واعترف أجيري بفارق الإمكانيات بين مصر وإي سواتيني، لكنه شدد على ضرورة بذل الجهد وإظهار الرغبة اللازمة لتحقيق الفوز الذي لا يتحقق بالتاريخ أو بلون القميص، على حد قوله.

من جانبه، أكد اللاعب أحمد المحمدي جاهزية جميع زملائه، على رأسهم صلاح، مطالبا الجميع بالوقوف إلى جانبه لتحقيق الأهداف المطلوبة منه.

ونفى لاعب أستون فيلا الإنجليزي وجود خلافات بين صلاح وزميله محمود تريزيجيه بشأن تنفيذ ركلات الجزاء، مؤكدا أن الجهاز الفني منح الأولوية للاعب الريدز.

وفي ختام تصريحاته، أشار المحمدي إلى المكاسب التي جناها المنتخب الوطني بعد الفوز على النيجر، مؤكدا على الانسجام والتأقلم سريعا مع أفكار المدرب الجديد، رغم قصر الفترة التي قضاها مع الفراعنة. 

شاهد تصريحات أجيري:

ومن ناحية أخرى واصل المنتخب المصري استعداداته لخوض المباراة، وأنهى "الفراعنة" تحضيراتهم لثالث جولات التصفيات المؤهلة لـ "كان 2019" بالكاميرون.

شاهد المران:


تعليقات