China
فن

مظاهرة حب من نجوم الفن لمنتخب مصر: رجالة وشرفتونا

الجمعة 2018.6.15 11:50 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 800قراءة
  • 0 تعليق
إحدى تدوينات الفنانة شمس الكويتية عن المنتخب المصري

إحدى تدوينات الفنانة شمس الكويتية عن المنتخب المصري

أعرب عدد من الفنانين عن دعمهم وتقديرهم لمنتخب مصر لكرة القدم رغم الهزيمة في الدقيقة الأخيرة من منتخب أورجواي بنهائيات كأس العالم المقامة في روسيا.

وأكدوا أن أداء المنتخب المصري جاء قويا بشكل مفاجئ أدهش الجميع، رغم الخسارة بهدف دون رد في الدقيقة الأخيرة.

وكتب الفنان المصري صلاح عبدالله على صفحته بموقع التغريدات القصيرة "تويتر": "أيوة بكيت.. بكيت بدموع الفخر إني مصري.. الله على حلاوة وروعة وعظمة المصريين في روسيا.. جمهور ولعيبة.. عظيمة يا مصر".


وكتب الفنان تامر حسني على صفحته بموقع "تويتر": "اللي جاي أحلى إن شاء الله.. عشان خاطرك وخاطر الملايين.. حلّيها يا رب وفرحنا.. داحنا غلابة".

أما الفنان الكوميدي محمد هنيدي فكتب: "هارد لاك.. الأداء يشرف جدا ويطمن، ونفكر في اللي جاي إن شاء الله.. المنتخب كله كانوا رجالة وقد المسؤولية". 

أما الفنان أمير كرارة نجم مسلسل "كلبش" فكتب على صفحته الرسمية: "منتخب مصر رجالة، ورغم الهزيمة، بجد شرفتونا.. والحمد لله على النتيجة، ونفكر في اللي جاي.. شجع مصر". 


الإعلامي عمرو أديب أشاد بالمنتخب المصري، ودافع عنه رغم الهزيمة، ووصف أداء اللاعبين بـ"الرجولي"، خاصة حارس المرمي محمد الشناوي الذي وصفه بأنه فعل كل ما عليه. وقال في مقطع فيديو نشره على صفحته الرسمية بموقع "تويتر": "حسك عينك اشوف حد بيهاجم المنتخب المصري".

ولم يقتصر الأمر على الفنانين المصريين، فقد أعربت النجمة اللبنانية نور عن دعمها للمنتخب المصري أيضا، وكتبت: "منتخب مصر رجالة بحق، لعبكم مشرف ولا يهمكم، حتى بعد النتيجة دي احنا معاكم وفي ضهركم!".


وذهبت المطربة شمس الكويتية إلى الاتجاه نفسه بحماس أكبر، فكتبت أكثر من تغريدة على صفحتها الرسمية، فكتبت في الثالثة: "من غير أي تعليق على خسارة أو ربح #منتخب_مصر، قدم أداء رائع وممتع.. الله على الفراعنة".


وفي التغريدة الثانية كتبت: "الله الله الله.. شنو هذا الأداء الجميل والمشرف.. الله يا مصر.. الله".

وكتبت في الأولى: "شجع مصر.. طبعاً قلوبنا معاكم.. ما أجملكم وما أجمل لعبكم.. يا رب يحميكم".

ونشر النجم اللبناني عاصي الحلاني، عبر حسابه على "تويتر" فيديو لأغنيته "نسايم الحرية" تشجيعا لمصر وللمنتخب الوطني.

وظهر "عاصى" خلال الكواليس يلتف حوله بعض الأطفال الذين يحملون علم مصر، حيث كانت هذه الأغنية مهداة إلى مصر عقب نجاح إجراء الانتخابات الرئاسية المصرية.

تعليقات