فن

تامر حسني ومحمد رمضان خارج السباق السينمائي في العيد

الجمعة 2018.6.1 08:32 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1330قراءة
  • 0 تعليق
صورة الدعاية لفيلم "البدلة" للفنان المصري تامر حسني

صورة الدعاية لفيلم "البدلة" للفنان المصري تامر حسني

خرجت 4 أفلام لكبار نجوم السينما المصرية من حسابات موسم عيد الفطر السينمائي المقبل، رغم الإعلان عن طرح هذه الأفلام من قبل خلال الموسم المنتظر، وأصبح في شبه المؤكد خروج القائمة التالية من السباق السينمائي. 

الديزل


فيلم "الديزل" بطولة محمد رمضان، فتحي عبدالوهاب، ياسمين صبري، هنا شيحة، تامر هجرس، محمد ثروت، شيماء سيف، سهر الصايغ، وبدرية طلبة، ومن إنتاج أحمد السبكي وإخراج كريم السبكي.

وأكد مؤلف الفيلم أمين جمال، في تصريحات صحفية محلية، أن الفيلم خرج من موسم عيد الفطر لعدم الانتهاء من تصويره لانشغال الممثل المصري محمد رمضان بتصوير مسلسله "نسر الصعيد"، الذي يعرض حاليا ضمن الموسم الدرامي الرمضاني. ومن المقرر أن يستأنف فريق العمل تصوير الفيلم عقب إجازة عيد الفطر المقبل.

الفيلم يجمع بين الإثارة والأكشن والكوميديا، ويجسد محمد رمضان شخصية "بدر الديزل" شاب يعمل "دوبلير" في السينما.

البدلة


الفيلم قصة وبطولة تامر حسني، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، ومن إخراج محمد العدل وإنتاج وليد منصور، ويشارك في بطولته أكرم حسني، أمينة خليل، ماجد المصري، دلال عبدالعزيز، محمود البزاوي، محمد ثروت، وطاهر أبوليلة.

وقرر الفنان المصري تامر حسني تأجيل طرح الفيلم بعد أن كان من المقرر عرضه في موسم عيد الفطر المقبل لعدم انتهاء تصوير العمل حتى الآن لانشغال باقي أبطال الفيلم بتصوير أعمالهم الفنية التي تعرض خلال موسم رمضان الجاري، وهم أكرم حسني وانشغاله بتصوير مسلسله الجديد "الوصية"، والفنانة أمينة خليل وانشغالعا بتصوير "ليالي أوجيني".

بني آدم


الفيلم تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد نادر جلال وبطولة يوسف الشريف ويشاركه دينا الشربيني ومن إنتاج شركة "سينرجي" لمالكها تامر مرسي.

كان الممثل المصري يوسف الشريف أكد أن فيلمه "بني آدم" سينافس في موسم أفلام عيد الفطر، لكنه وكعادته فاجأ الجميع بخروج الفيلم من هذا الموسم.، وأعلن طرحه في موسم أفلام عيد الأضحى، عبر حسابه على موقع تويتر Twitter.

تراب الماس

الفيلم من إنتاج "نيو سينشري" وتوزيع دولار فيلم، وبطولة آسر ياسين، منة شلبي، ماجد الكدواني، خالد الصاوي، شيرين رضا، عزت العلايلي، ومحمد ممدوح.

وتقرر خروج فيلم "تراب الماس" من موسم أفلام عيد الفطر 2018، بعد أن كان ضمن القائمة المبدئية لأفلام العيد. وسيتم اتخاذ قرار نهائي بشأنه في الأسبوع الأخير من شهر رمضان الجاري. 

"تراب الماس" مأخوذ عن رواية كتبها أحمد مراد وعالجها للعرض السينمائي بالاسم نفسه.

تدور أحداث فيلم "تراب الماس" حول شاب يدعى "طه"، يعيش حياة باهتة رتيبة، ويعمل كمندوب دعاية طبية في شركة للأدوية، ويتمكن بلباقته الكبيرة ومظهره الجيد في استمالة أكبر أطباء الأدوية التي يروّج لها، وعندما تحدث جريمة قتل غامضة يتداعى عالم طه بأكمله إلى الأبد، ويبدأ في اكتشاف الكثير من الأسرار التي تدخله إلى عالم جديد من الجريمة والفساد.


تعليقات