فن

خالد الصاوي ينفي إصابته بورم في المخ

الأحد 2017.12.10 11:13 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 304قراءة
  • 0 تعليق
الفنان المصري خالد الصاوي

الفنان المصري خالد الصاوي

كشف الفنان المصري خالد الصاوي أنه لم يُصَب بورم في المخ كما تردد مؤخرا، مؤكدا أن حديثه إلى إحدى الصحف المصرية فُهِم خطأ. 

وأوضح الصاوي أن الفحوصات أثبتت أن مخه سليم، وليس مصابا بشيء، مقدما اعتذاره لأصدقائه ومحبيه عن سوء الفهم الذي حدث، وتسبب في قلقهم عليه. 

وكتب الصاوي تدوينة عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل: "أحبائي المخلصين وعزوتي الحقيقية.. أعتذر لو كنت أوصلت لكم خطأ حالتي الصحية عبر صحفي محترم وجريدة محل ثقة نقلا كلامي المشروح مني خطأ.. الحمد لله الفحص أثبت أن مخي سليم، بس متركب شمال على رأي أمي.. أحبكم وممتن لاهتمامكم".

وكانت أخبار قد ترددت عن إصابة الفنان خالد الصاوي بورم حميد في المخ قبل عدة أشهر، أثناء تصوير مسلسل "فوبيا" المتوقف، حيث شعر بعدم اتزان أثناء الحركة في البلاتوه، فاضطر للسفر إلى ألمانيا، وخضع بالفعل لأشعة، كشفت عن وجود نتوء على المخ، وبمزيد من الفحص تبين أنه حميدا وليس خبيثا. 

ويواصل خالد الصاوي حاليا تصوير ثلاثة أفلام دفعة واحدة، الأول "كارما" مع المخرج خالد يوسف، والثاني "اطلعلولي بره" مع المخرج وائل إحسان، و"سري للغاية" تأليف الكاتب وحيد حامد وإخراج محمد سامي، والذي يجسد فيه الصاوي شخصية المهندس خيرت الشاطر نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين. 


تعليقات