رياضة

وزير الرياضة المصري يعلن احتواء أزمة صلاح

الإثنين 2018.4.30 05:57 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 370قراءة
  • 0 تعليق
محمد صلاح ووزير الرياضة المصري

محمد صلاح ووزير الرياضة المصري

أعلن خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة المصري احتواء الأزمة المشتعلة في الأيام الماضية بين الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي واتحاد الكرة المصري، بسبب الحقوق الإعلانية، وتضارب حقوق الرعاية بين اللاعب واتحاد الكرة. 

محمد صلاح يفتح النار على اتحاد الكرة المصري

وزير الرياضة المصري يروي تفاصيل جلسته مع محمد صلاح

وقام محمد صلاح، مؤخرا، بنشر تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" يبدي فيها ضيقه الشديد من طريقة التعامل معه، مؤكدا أن ما حدث يعد إهانة كبيرة، ومطالبا بأن يكون التعامل بطريقة بها رقي واحترام. 

وشهدت الأيام الماضية قيام المحامي رامي عباس، مدير أعمال صلاح، بنشر أكثر من تغريدة يكشف من خلالها عن تفاقم الأزمة مع اتحاد الكرة من خلال استخدام صور اللاعب في حملات إعلانية مختلفة للرعاة دون الحصول على إذن أو التواصل مع اللاعب ووكيله بشأن الحقوق. 

وقال وزير الرياضة المصري في تصريحات تلفزيونية: "نعلم أن هناك محاولات من أجل سرقة فرحة الشعب المصري بالتأهل للمونديال من خلال افتعال مشاكل، نحن في المونديال لأول مرة منذ ٢٨ عاما، ولدينا لأول مرة أفضل لاعب في أفريقيا وإنجلترا، وبالتالي لسنا على دراية بكل الأمور والحقوق". 

وواصل "في الوقت الحالي هناك اجتماع موسع مع أعضاء اتحاد الكرة بوجود هاني أبوريدة ريدة رئيس الاتحاد من أجل إنهاء الأزمة بشكل نهائي، نتواصل مع جميع الأطراف سواء صلاح أو محاميه أو رعاة اللاعب، أطمئن الشعب المصري بأنه لا يوجد أي أزمة". 

وكانت الجماهير المصرية قامت بتدشين حملة عبر موقع "تويتر" بعنوان "ادعم محمد صلاح" من أجل مساندة اللاعب في أزمته، وقام محامي اللاعب بتقديم رسالة شكر للجماهير على تلك المساندة. 

وأكمل الوزير تصريحاته "كل طلبات صلاح سوف تتم تلبيتها، الأمر أكبر من مجرد التعويض المادي، نحن نريد الحفاظ على صورة صلاح أمام ناديه والرعاة، راحة صلاح النفسية هي الأهم بالنسبة لنا، نريده في كامل تركيزه قبل أهم مباراة له بالموسم في إياب نصف نهائي دوري الأبطال". 

واختتم "اتحاد الكرة على استعداد لتحمل أي تعويضات أو ترضيات لإنهاء الأمر بشكل سريع، أسعى للوصول للاعب من أجل الحديث معه لتقريب وجهات النظر، لو هناك بعض الخلافات في بنود العقود بين رعاة اتحاد الكرة واللاعب سوف يتم حلها بشكل نهائي وفوري".

تعليقات