رياضة

ليفربول يضاعف راتب صلاح بعد تألقه الكبير

الأحد 2018.4.29 02:03 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 610قراءة
  • 0 تعليق
محمد صلاح - صورة أرشيفية

محمد صلاح - صورة أرشيفية

قرر نادي ليفربول مضاعفة راتب المصري محمد صلاح، جناح الفريق، بعد تألقه اللافت هذا الموسم في جميع البطولات، ولغلق الباب أمام العروض التي ستقدم للاعب في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

فيديو.. ردود أفعال الجماهير المصرية على تألق محمد صلاح مع ليفربول

وكشفت صحيفة "صن" البريطانية أن ليفربول بدأ محادثاته مع اللاعب لرفع رابته الأسبوعي من 90 ألف جنيه إسترليني إلى 185 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، كمكافأة لتألق اللاعب مع "الريدز".

وأشارت الصحيفة إلى أن ليفربول يخشى خسارة صلاح ورحيله على غرار الأوروجواني لويس سواريز والبرازيلي فيليبي كوتينيو إلى برشلونة.

وينتظر أن يتم تفعيل هذا العرض قبل نهائيات كأس العالم المقبلة في روسيا، والذي سيشارك فيه الجناح الدولي مع منتخب مصر، حيث يتوقع أن تزداد قيمته التسويقية بشكل أكبر.

ولا يريد ليفربول بيع صلاح في الميركاتو الصيفي، حيث يتمنى مسؤولو الريدز "استكمال" عقده الذي ينتهي في صيف 2022، على الرغم من أن بيعه في الوقت الحالي سيجعل النادي يربح 4 أضعاف السعر الذي تم شراء اللاعب به من روما في صيف 2017، وهو 37 مليون جنيه إسترليني.

وتألق صلاح بشكل لافت للنظر هذا الموسم مع ليفربول في جميع البطولات، حيث أحرز 43 هدفا، كما حصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم من رابطة اللاعبين الإنجليزية المحترفة، بتسجيله 31 هدفا وصناعة 9 أهداف.

تعليقات